وفد من اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينين يكرم الدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة.

المكتب الصحفي – راما قضباشي

13/6/2021

بكل فخر واعتزاز عاليين، وتقديرًا لدوره الوطني والقومي والنضالي للقضية الفلسطينية، قضية العرب الأولى، يتقدم أمين سر اتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينين الشاعر الكبير  العربي الفلسطيني الشامي خالد أبو خالد، بتقديم درع الوفاء والانتماء والنضال لابن فلسطين ابن الناصرة مدينة يوم الأرض والانتماء الفلسطيني الأصيل والصمود الشعبي العظيم على أرضها الطاهرة حتى يحين يوم التحرير ، الذي هو آت وحتمي لشعبنا العربي الفلسطيني مهما بلغ الأعداء من قوة وجبروت، وبعد أن بقيت هذه القضية حية ومتقدة في مواجهة كل قوى الشر والعدوان.

لأبي جهاد،  طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين “القيادة العامة” الذي حمل الأمانة  بجدارة واقتدار مقاتلا وفدائيا شجاعا منذ ستينيات القرن الماضي هو ورفاقه الأبطال الشجعان الأوفياء في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة، المنظمة الفلسطينية التي ضحت وقدمت وتصدرت أهم واخطر المعارك والمواجهات مع العدو وصانت الأمانة وما حادت عن طريق تحرير فلسطين، وكانت الفصيل المميز والسباق في العمليات البطولية داخل وطننا المحتل وبالتحديد في شمال فلسطين العالي والغالي، وشكلت الفصيل المتقدم للدفاع عن الأسرى وتحريرهم وحماية المبعدين في جنوب لبنان واحتضانهم، وبأن لهم أهلا وثوارا يقفون إلى جانبهم، والدفاع عن مخيمات شعبنا بتضحيات عالية من اجل أن تبقى المخيمات كخزان نضالي وجماهيري للقضية المقدسة  وعنوان لنكبة الشعب الفلسطيني واحتلال وطنه الغالي.

حضر التكريم الرفيق أنور رجا عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة مسؤول الاعلام المركزي. 

ضم وفد الاتحاد: (الشاعر خالد أبو خالد، والأدباء تحسين الحلبي ومحمد عادل ورافع الساعدي).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
جبهة النضال تندد بلقاء ‏المدعو أحمد مجدلاني ورئيس ما يسمى "لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي" التاب... بعد مشاركة ابنته بلقاءٍ مماثل..مجدلاني يستضيف لقاءً تطبيعيًا في مكتب م.ت.ف بالبيرة، واتهامات بتورطه ... بيروت من سيدة التاريخ إلى شهيدة الطوائف القائد النخالة: وساطات المصالحة بين حركتي فتح وحماس"عبثية"وغير ممكنة…والتسوية مع الاحتلال "مستحيلة" ... المحكمة الصهيونية العليا لقضية منازل الشيخ جراح..مساومة تحت النار..أيام فاصلة عبورها بوحدة الصف لأهل... ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي الكبير المناضل الفلسطيني شفيق إبراهيم الحوت (أبو هادر) جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تقدر موقف الجزائر عاليا في دعم القضية الفلسطينية جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس جين بينغ بالذكرى 64 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نثمن ونقدر عالياً موقف حكومة جنوب إفريقيا المندد بحصول "دولة الكيان الص... جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بالذكرى 76 لتأسيس الجيش العربي السوري