إجتماع لأعضاء اللجنة المركزية ومسؤولي مجالات العمل وقيادة الإقليم في جبهة الن ضال الشعبي الفلسطيني بدمشق

إجتماع لأعضاء اللجنة المركزية ومسؤولي مجالات العمل وقيادة الإقليم في جبهة الن ضال الشعبي الفلسطيني بدمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
عقدت جبهة الن ضال الشعبي الفلسطيني اجتماعا لأعضاء اللجنة المركزية ومسؤولي مجالات العمل وقيادة الأقليم في سورية، اليوم السبت الموافق 22/5/2021.
وعرض الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام شرحا تفصيليا عن الأوضاع في قطاع غزة ، والانتصار الأسطوري الذي حققته المق ا وم مة في معركة سيف القدس.
منوها إلى أهمية هذا الإنجاز العظيم ومايترتب عليه من خطوات سياسية تخدم القضية الفلسطينية وشعبناالصامد، كما عرض صورة عن الإتصالات واللقاءات التي جرت في الفترة الماضية
مشيدا بعظمة شعبنا ودور الشباب في انتفاضة رمضان في كل ارجاء فلسطين وخاصة في القدس واراضي 48 ، الذي كان له دور مميز في تعزيز المقاwمة بكل أشكالها في كل الأراضي المحتلة، وأسقط أكذوبة التعايش والتسوية مع العدو الصهيوني، وسياسة التطبيع مع بعض الدول العربية.
كما قدم الأمين العام عرضا لما جرى في لقاء قادة فصائل المقاwمة الفلسطينية مع رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد، والذي أثنى على دور المقاwمة في معركة سيف القدس وصمود الأهالي في قطاع غزة بوجه العدوان الصهيوني، مؤكدا استمرار سوريا في دعمها لفصائل المقاومة والقضية المركزية وحقوق الشعب الفلسطيني، وأهمية ترابط دول وقوى المقاwمة في المرحلة القادمة.
إضافة للطلب من سيادة الرئيس بإعطاء توجيهاته من أجل عودة الأهالي لمخيم اليرموك في هذه الفترة بالذات ليتكامل الترابط مع انتصار المقاومة بالحفاظ على حق العودة كونه عاصمة اللاجئين الفلسطينين .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار