عبد المجيد يلتقي سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في دمشق

المكتب الصحفي – راما قضباشي
التقى خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية د.مهدي سبحاني، اليوم 19/5/2021م، في مقر السفارة بدمشق.
أكد سعادة السفير أن الشعب الفلسطيني استطاع إبراز قضيته المحقة مجددا للعالم كله، وأن المقاومة فرضت نفسها على الجميع بقوتها وعزيمتها وإصرارها على تحرير فلسطين، بعد محاولات تغيبها وتهميشها عبر تفعيل مسار التطبيع مع الدول العربية، وفرض “اسرائيل” في النظام الإقليمي كصديق للشعب العربي.

و أوضح د.سبحاني أن التطورات في الأراضي المحتلة، وهبّة الشباب الفلسطيني أفشلت خطة القوى المعادية لتحويل الصراع في المنطقة مع الجمهورية الاسلامية الايرانية كعدو للعرب بدلا من الصراع مع العدو الصهيوني .
منددا بالمواقف الأمريكية والأوروبية المنافقة التي تصف العدوان “الاسرائيلي” الهمجي على الشعب الفلسطيني بالدفاع عن النفس.
ووجه د.سبحاني التحية لفصائل المقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الصامد والمدافع والمرابط في أرضه.
وقدم سعادة السفير التعازي لأسر الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، مؤكدا أن تحرير فلسطين يكون بأيدي أهلها وشبابها، وبات هذا أقرب.

ومن جانبه قدم خالد عبد المجيد شرحا توضيحيا عما يجري في فلسطين المحتلة من مواجهات عنيفة في الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 48، والخرب الوحشية ضد الأهالي قطاع غزة، في ظل صمت وتواطؤ وتخاذل عربي ودولي.
مؤكدا أن انتفاضة الشباب الفلسطيني ضد سياسة التهويد والتهجير القسري لأهالي الشيخ جراح، ودور المقاومة البطولي أثبتت للعالم أجمع أن الشباب الفلسطيني لم ولن ينسى أرضه ومقدساته وسيبقى متجذرا فيها، رغم مرور 73عام على الإحتلال والعنصرية والفاشية التي تقوم بها سلطات الإحتلال ، وما قامت به الأنظمة العربية من تطبيع مع هذا المحتل فلن يثنيهم عن حقهم في النضال لاسترجاع أرضهم وحقوقهم الوطنية والتاريخية.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار