النخالة يلتقي عدداً من قيادات الفصائل الفلسطينية..ويبحث معهم آخر تطورات القضية الفلسطينية وسبل مواجهة المخاطر التي تتهددها وتعزيز المقاومة ضد الإحتلال.

النخالة يلتقي عدداً من قيادات الفصائل الفلسطينية..ويبحث معهم آخر تطورات القضية الفلسطينية وسبل مواجهة المخاطر التي تتهددها وتعزيز المقاومة ضد الإحتلال.

التقى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأخ زياد نخالة، عدد من قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية، وبحث معهم آخر تطورات القضية الفلسطينية والمخاطر التي تتهددها وسبل مواجهتها والتصدي لخطط الإحتلال ومواجهة المستوطنين وخطط التهويد والضم وسياسة العدوان المستمرة ضد أبناء شعبنا.

وشددت المباحثات على ضرورة وأهمية تعزيز نهج المقاومة بكل أشكالها وعلى رأسها المقاومة المسلحة لمواجهة مخططات الاحتلال ومشاريع التصفية التي تستهدف النيل من الحقوق الوطنية بهدف تصفية القضية الفلسطينية

وإلى جانب النخالة شارك من حركة الجهاد الإسلامي الأخ “ابو السعيد” وإحسان عطايا ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو أحمد فؤاد، ود. ماهر الطاهر ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة الدكتور طلال ناجي، ورامز مصطفى وابوكفاح غازي، وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الإنتفاضة زياد الصغير”أبو حازم”، وياسر المصري، ورفيق رميض، وأمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد ، وشهدي عطية..

وفي ختام هذا اللقاء وجه المجتمعين التحية لشعبنا العظيم ولأهلنا في مدينة القدس ، كما حيوا شبان انتفاضة شهر رمضان المبارك في المدينة، ووجهوا التحية لبطل عملية زعترة جنوب نابلس ، وعاهدوا شعبنا على المضي في مسيرة الكفاح والجهاد حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية في التحرير والعودة .

ودعا المجتمعون إلى تكثيف وتوسيع هذه اللقاءات بين مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية، والعمل لوضع رؤيا وطنية شاملة للمرحلة القادمة …

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار