جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس الأسد في الذكرى 74 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس الأسد في الذكرى 74 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي
أرسل خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للدكتور بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجمهورية العربية السورية، في الذكرى ال74 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي، جاء فيها:ـ
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
االأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة…
بمناسبة الذكرى 74 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي, أتقدم إليكم باسمي شخصيا ورفاقي في المكتب السياسي بأحر التهاني وأطيب التمنيات, ومن خلالكم للقيادة المركزية للحزب, ولجماهير شعبنا العربي السوري, الذي سطر حالة الصمود إلى جانب الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري الباسل في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة.
لقد كان لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي الأثر الكبير والدور البارز في حركة النهوض القومي التي شهدتها المنطقة, والتي أدت إلى إنهاء ذيول الاستعمار القديم في العديد من البلدان العربية.
إننا اليوم ونحن نشارككم احتفالاتكم بهذه الذكرى المجيدة, نؤكد لكم أننا سنبقى أوفياء لمسيرة النضال المشتركة, وأن شعبنا العربي الفلسطيني الذي يواصل مقاومته وانتفاضته في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب, سيبقى وفياً لدماء الشهداء وحريصاً على هذا الترابط القومي بين فلسطين وسورية, الذي عُمد بالدم على ثرى فلسطين وسورية, دفاعاً عن حقوقنا الوطنية والقومية.
فشعبنا في سورية وفلسطين وأبناء أمتنا العربية الشرفاء واجهوا وسيواجهون بإرادة حية وبعزيمة قوية كل المخططات الأمريكية الصهيونية التي تستهدف سورية وفلسطين والمنطقة, لحماية الحقوق الوطنية والقومية والأراضي الفلسطينية والسورية والعربية والتصدي لكل المخططات التي تستهدف أمتنا.
مرة أخوى تقبلوا أطيب تحياتنا النضالية وتهانينا الحارة في الذكرى 74 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي .
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 7/4/2021م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكيالأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكيالأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار