جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تكرم سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في سورية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تكرم سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في سورية
المكتب الصحفي – راما قضباشي
زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الأمين العام خالد عبد المجيد، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد جواد تركآبادي.
وخلال اللقاء الذي جرى اليوم في مقر السفارة بدمشق9/آذار/ 2021، أكد السيد جواد أن دعم الشعب الفلسطيني لاسترجاع حقه ليس واجب بل هو مصدر للقوة، ومن يدعم الحق ينتصر به.
وشدد السيد جواد على الالتزام والاستمرار في نهج المقاومة حتى تصل الأمة لفخرها وعزها الذي تستحقه، فمحور المقاومة هو محور النصر والعزة للأمة.
داعيا القيادات الفلسطينية للوحدة الوطنية التي تكسب القوة والنصر على الكيان الصهيوني وتحرير فلسطين.
ومن جانبه قدم عبد المجيد شرحاً تفصيليا عن الوضع الداخلي الفلسطيني، وما يعانيه الشعب الفلسطيني من السياسيات العنصرية للمحتل الصهيوني، منددا بالتنسيق الأمني بين قوات المحتل والسلطة الفلسطينية في رام الله.
محذرا من مسار سياسي جديد يمهد بعودة المفاوضات، سعيا من أمريكا وحلفاءها بالحصول على غطاء فلسطيني لاستكمال مخططهم في العداء لدول وقوى محور المقاومة وعلى رأسهم ايران واستمرار التطبيع مع المحتل الصهيوني لجعله كيانا طبيعيا في المنطقة وإنهاء الصراع العربي الاسرائيلي.
مؤكدا أن المعركة مستمرة رغم كل ما أقدمت وتقدم عليه القيادة المتنفذة في السلطة الفلسطينية من اتفاقيات ومعاهدات خانت الشعب الفلسطيني، إلّا أن الشعب الفلسطيني مستمر في نضاله وصموده حتى تحرير الأرض واسترجاع حقوقه.
وفي ختام اللقاء قدم السيد جواد تركآبادي لوحة من التراث الإيراني مكتوب عليها (اسم الله جلّ جلاله) للسيد خالد عبد المجيد تعبيرا عن عمق العلاقات بين الشعبين الإيراني والفلسطيني.
وبدوره قدم الأمين عام خالد عبد المجيد (درع الوفاء) لسعادة السفير ومن خلاله للشعب الإيراني وللسيد القائد علي الخامنئي (دام ظله)، تقديرا لجهوده في دعم نضال الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.
حضر اللقاء سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية السيد جواد تركآبادي والمستشار في السفارة السيد عباس أذرنيا.
وفد الجبهة الرفاق: الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، عضو المكتب السياسي في الجبهة أبو جمال العسكر، أعضاء اللجنة المركزية ابراهيم مؤمنة وعدنان الحلبي، عضو دائرة العلاقات الخارجية عمرو المجذوب، مسؤولة المكتب الصحفي في الجبهة راما قضباشي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار