15 مليون دولار من أموال الفلسطينيين تضخ في السوق اللبناني..ويمنع الفلسطيني من الحصول على ٢٠٠ دولار من الصرافين.

معلومات بسيطه للدوله اللبنانيه عن الاموال اللتي تضخ في السوق اللبناني بالدولار بواسطه الفلسطينيين بالمقابل يتم منع الفلسطيني من الحصول على ٢٠٠ دولار أمريكي من الصرافين وحصر الموضوع باللبنانيين.

الفلسطينيون حاليا أبرز وأهم داعم للاقتصاد اللبناني والارقام تتكلم..
عدد موظفيي وكالة الانروا في لبنان 2800 موظف جميعهم يتقاضون رواتبهم بواسطة الدولار الأميركي بمعدل وسطي هو 1500 دولار شهريا لكل موظف بما مجموعه شهريا أربعة ملايين ومئاتان الف دولار يتم ضخهم في السوق اللبناني.
عدد أسر الشهداء المسجلين في لوائح دائرة شؤون الشهداء 5000 شهيد وجريح (فلسطينيون ولبنانيون) يتم الدفع لهم حاليا بالدولار دون وساطة البنوك بمعدل 500 دولار شهريا لكل عائلة ما مجموعه مليونان وخمسمائة ألف دولار أمريكي.
عدد المنتسبين لمؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية من ضمنهم موظفي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان حوالي 5000 موظف يتقاضون رواتبهم حاليا بواسطة الدولار الأميركي دون وساطة من البنوك بمعدل وسطي 600 دولار ما مجموعه ثلاثة ملايين دولار شهريا .
موازنة صندوق الضمان الصحي الفلسطيني شهريا هي 400 الف دولار أميركي يتم دفعها للمستشفيات والمراكز الطبية اللبنانية بالإضافة إلى معاينات الأطباء والادوية .
بالإضافة إلى موازنات الجمعيات الأهلية والدولية العاملة في الوسط الفلسطيني الأموال المغتربين الفلسطينين في الخارج ورجال الأعمال الفلسطينين في لبنان ..
مجموع ما يتم ضخه شهريا في السوق اللبناني حوالي 15 مليون دولار تقريبا …
وبعدك عم تقول عن الفلسطيني غريب واجنبي وعايش على حسابك أيها *الفينيقي *العبقري*..

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار