عبد المجيد يهنئ سيادة الرئيس د. بشار الأسد الأمين العام للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي بذكرى التأسيس

عبد المجيد يهنئ سيادة الرئيس د. بشار الأسد الأمين العام للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الإشتراكي بذكرى التأسيس

أكد الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في برقية تهنئة للرئيس الدكتور بشار الأسد الأمين العام رئيس الجمهورية العربية السورية ، بمناسبة ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الإشتراكي، على أهمية المبادئ والأهداف التي ناضل الحزب من اجلها مشيدا بمواقفه المبدأية الوطنية والقومية التي عبرت عن مصالح الشعب العربي السوري وهموم الجماهير العربية وآلامها وآمالها.
وعبر عبد المجيد عن وقوف الجبهة ودعمهما لمواقف الحزب القومية في التصدي للمؤامرة الكونية التي تعرضت لها سوريا والمخاطر التي تستهدف الأمة العربية جمعاء في هويتها وثقافتها ودورها ومستقبلها.
وأكد على تكاتف وتلاحم كل قوى أمتنا الحية لاستعادة الدور القومي العربي الحيوي لأمتنا، والارتقاء بالمسؤوليات التاريخية إلى المستوى الأفضل والمطلوب القادر على تحقيق الإنتصار الكامل على المخططات والمشاريع المعادية لاستعادة الحقوق وتحرير الأراضي المحتلة، وإستعادة الأمة العربية لمكانتها ودورها الحقيقي في مجمل المتغيرات والتحولات الإقليمية والدولية.
وعبرت البرقية عن التقدير العالي لمسيرة الحزب في سورية والتي أغنتها الحركة التصحيحية المجيدة بقيادة القائد الراحل الخالد حافظ الأسد، ومواصلة تحمل المسؤولية التاريخية للرئيس د. بشار الأسد الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية العربية السورية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار