سيادة المطران عطا الله حنا يعزي باستشهاد الاسير سامي ابو دياك ويوجه رسالة تضامن الى اسرته الكريمة

القدس – قدم سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم تعازيه القلبية لعائلة الشهيد الاسير سامي ابو دياك والذي تعرض الى اهمال طبي متعمد داخل معتقله مما ادى الى وفاته واننا اذ نستنكر هذه الجريمة الجديدة التي ارتكبت بحق اسرانا ومعتقلينا فإننا نحذر من مغبة استمرار مسلسل القتل البطيء للاسرى في سجون الاحتلال .
لقد استشهد الاسير سامي ابو دياك في مستشفى سجن الرملة صباح اليوم دون ان يودعه احد وحيدا بعيدا عن والدته التي تمنى الموت في احضانها .
وقد وجه الاسير الشهيد نداء من داخل الاسر قبل وفاته مناشدا بأن يقضي الايام الاخيرة من حياته الى جانب والدته وعائلته متمنيا بأن يفارق الحياة وهو في احضان امه وهذه الامنية ويا للاسف الشديد لم تتحقق فها هو الاسير قد انتقل الى رحمته تعالى داخل الاسر .
من القدس الشريف نبعث برسالة التضامن والتعاطف الى اسرته وخاصة الى والدته التي كانت تتمنى ان تراه قبل وفاته كما ونتضامن مع عائلته الكريمة ومع كل زملاءه واحبائه ونوجه تحيتنا ورسالة تضامننا الى كل ابطالنا الاسرى والمعتقلين القابعين خلف القضبان .
لقد رحل عنا الاسير المناضل المريض سامي ابو دياك ولكنه ترك لنا امانة وهي بأن ” يا ايها الفلسطينيون توحدوا ” لكي تكونوا اقوياء في دفاعكم عن قضيتكم وقدسكم ومقدساتكم.
لن تنساك فلسطين يا ايها المناضل البطل كما ان شعبنا لن ينسى كافة الاسرى والمعتقلين ابطال الحرية ومهما طال الزمان لا بد للحرية ان تعود الى اصحابها ولا بد لشعبنا الذي قدم هذا الكم الهائل من التضحيات الجسام ان يستعيد حقوقه وينعم بالحرية التي يستحقها .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار