وفد من جبهة النضال يلتقي سفير كوريا الديمقراطية بدمشق

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة خالد عبد المجيد الأمين العام ودائرة العلاقات الخارجية في الجبهة بسفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية السيد مون جونغ نام في مقر السفارة الكورية بدمشق 13/11/2019.
وقدم السفير الكوري شرحا للأوضاع  الداخلية في بلاده مشددا أن الشعب الكوري يعتمد على قدراته الذاتية في التطوير الاقتصادي وعلوم التكنولوجيا وتطوير التعليم، وذلك رغم الصعوبات التي يعانيها الشعب الكوري بسبب الحصار الأمريكي، وبفضل القيادة الحكيمة للرفيق كيم جونغ وون.
كما أكد السيد مون أن بلاده تدعم الشعب الفلسطيني حتى استعادة حقوقه الوطنية واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، مشيرا إلى الاعتداءات الأخيرة التي قامت بها “اسرائيل” على دمشق واستهدفت قيادي في حركة الجهاد الاسلامي يأتي في سياق انتهاكها للقانون الدولي خاصة أن سورية دولة ذات سيادة مستقلة.
واعتبر عبد المجيد أن اغتيال القائد بهاء أبو العطا في غزة، والعدوان الاسرائيلي على منطقة المزة بالعاصمة دمشق، هي محاولة من نتنياهو للخروج من مأزقه الداخلي.
مؤكدا أن لا خيار أمام الشعب الفلسطيني وفصائله سوى مواصلة النضال والتصدي للعدو بكل الوسائل المتاحة لتبقى القضية الفلسطينية حية ومتقدة حتى انتهاء الاحتلال وتحرير كامل فلسطين.
كما ثمّن الأمين العام عالياً المواقف الثورية التي وقفها حزب العمل الكوري إلى جانب الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.
وأكد الجانبان على وحدة الموقف في التصدي للسياسات الأمريكية ومشاريعها في المنطقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار