تصريح صحفي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .. لا خيار أمام شعبنا وطلائعه المقاتلة غير مواصلة النضال والتصدي للعدو بكل الوسائل القتالية المتاحة لتبقى القضية حية ومتقدة حتى إنهاء الاحتلال وتحرير فلسطين كل فلسطين.

صرح ناطق رسمي باسم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن العدوان الصهيوني على دمشق وغزة ومحاولات اغتيال قادة المقاومة المتكرر دليل على أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة , هذه اللغة هي التي تؤرق قادته ومستوطنيه.

إن العمل الإجرامي الذي استهدف المقاومة في دمشق وغزة يثبت أن هذا العدو الغاصب لا يفهم إلا لغة القوة, لذا ندعو فصائلنا وشرفاء شعبنا الفلسطيني إلى الالتفاف أكثر حول المقاومة ونبذ التفرقة والوقوف صفاً واحداً في وجه هذا العدو وغطرسته والرد بقوة على اعتداءاته المتكررة على أبناء شعبنا والهداف قادة محور المقاومة ليكون رد العنف بالعنف والقوة بالقوة.

تحية لكتائبنا المسلحة في غزة وهي ترد على العنجهية الصهيونية وتؤكد للعالم أجمع أن زمن توازن الرعب قد حان والرد على العدوان بالقوة وتلقين العدو درساً في المقاومة والصمود.

تحية لأبطال حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وهم يسطرون ملاحم البطولية والتضحية والعطاء من أجل فلسطين.. وتحية مجد واعتزاز للشهداء الأبطال, ونحن على ثقة تامة بأن العدو لن يهدأ له بال ولن يكون في مأمن مهما استخدم من وسائل الإرهاب والتنكيل.

فلنحشد كل قوانا في مواجهة هذا العدو الغاصب المتغطرس, فالقوة لا تواجه إلا بالقوة.

تحية واعتزاز لأبطال حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وكافة كتائب المقاومة وهم يردون على وحشية العدو وهمجيته بكل جدارة ٍ واقتدار.

كل المجد لشعبنا الفلسطيني .. المجد للشهداء الأبطال .. والمجد للمقاومة.. دمشق: 12/11/2019م                                  الإعلام المركزي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار