القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تبرق مهنأة سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله في الذكرى 13 للإنتصار في حرب تموز.

في برقية بعثها الرفيق خالد عبد المجيد أمين سر القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية لسماحة السيد حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله جاء فيها:-

أن هذا الانتصار للمقاومة في لبنان والإنتصارات التي يحققها محور المقاومة، أسس ويؤسس ويفتح الطريق واسعا لدحر الاحتلال وتحرير ألأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة واستعادة مقدساتنا في القدس وحقوق شعبنا وأمتنا في المنطقة .

أن حزب الله وقيادته الشجاعة وعلى رأسها سماحتكم سيبقى صمام الأمان لشعبنا وأمتنا في مواجهة الاحتلال الصهيوني والمشاريع المعادية لأمتنا في كل المحطات، حيث استطاعت المقاومة اللبنانية وقوى ودول محور المقاومة أن تصنع معادلات جديدة في المنطقة، وأن خيار المقاومة والصمود والمواجهة هو الذي جعل قوات الاحتلال الصهيوني أن تخرج من الجنوب اللبناني بهزيمة لم تشهدها من قبل.

ولتأكيد هذا النهج في هذه المرحلة الدفيقة فإننا ندعو لتشكيل جبهة مقاومة موحدة في المنطقة لمقاومة الاحتلال الصهيوني، وللتصدي لصفقة القرن والخطط الأمريكية الصهيونية الرجعية التي تستهدف شعوب أمتنا في المنطقة.

إن فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تؤكد لكم اليوم على استمرار شعبنا الفلسطيني بالتمسك بخيار المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني وتعزيز هذا الخيار الى جانب الانتفاضة الشعبية ، وأن إبداعات أبطال المقاومة في غزة والقدس والضفة الغربية في مواجهة العدو “الإسرائيلي” تتعانق وتتواصل اليوم مع ابداعات انتصار تموز التي شكلت منعطفا تاريخيا في الانتصار على أعداء أمتنا وإفشال مشروع الشرق أوسط الجديد.

دمشق:16/8/2019 أمانة سر القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار