تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يندد ويستنكر تصريحات علاوي، ويحذر من التمادي والتطاول على شعبنا ومقاومته الباسلة 

 

اعتبر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، تصريحات رئيس ائتلاف الوطنية في العراق إياد علاوي حول وجود صواريخ باليستية في قطاع غزة موجهة نحو دول الخليج ، مساسا بأمن شعبنا القومي وتحريضا لخدمة الكيان الصهيوني والقوى التربصة بقضيتنا الوطنية.

 

وقال التحالف في بيان صحفي، أصدره اليوم الخميس، إننا تستنكر ونشجب التصريح الذي أصدر ه المدعو إياد علاوي، ونعتبره  إدعاء كاذب وافتراء على قوى المقاومة في غزة خدمة لأجندة “صفقة القرن” ومخططات الكيان الصهيوني، ومحاولة مكشوفة منه لإبداء حسن النوايا لهذا الكيان وأسياده .

 

وجاء البيان، أن تصريحات علاوي تتناغم مع الرواية والإدعاءات “الصهيونية والأمريكية” الكاذبة لتسويق نفسه على حساب أمن واستقرار شعبنا في قطاع غزة وعلاقته مع أبناء أمته العربية والإسلامية.

 

وأضاف البيان: “إننا ونحن نستغرب هذا الموقف الشاذ، نطالب شعبنا في العراق الشقيق باتخاذ الخطوات والإجراءات المناسبة لمحاسبة المدعو إياد علاوي على هذا التطاول والافتراء على قضية فلسطين المقدسة وأمن المقاومة الفسطينية التي لقنت الاحتلال الصهيوني دروسا لن ينساها”، ونحذره من التمادي على المقاومة وشعبها الأبي الصامد في وجه هذا الكيان الغاصب وكل الذين يحاولون النيل من حقوق  شعبنا الوطنية والتاريخية.

 

دمشق: 16/5/2019

المكتب الصحفي

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار