عبد المجيد: مليونية مسيرات العودة ستكون منطلقا لانتفاضة حقيقية بالضفة الغربية.

الرسالة نت – محمود هنية
أكدّ تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أنّ مليونية مسيرات العودة المقرر انطلاقها السبت المقبل في غزة والضفة والداخل المحتل 48 ستشكل منطلقا حقيقيا لتكون انتفاضة شعبية عارمة في الضفة.

وقال أمين سر قوى التحالف خالد عبد المجيد لـ”الرسالة نت” إنّ مليونية العودة ستنطلق السبت المقبل تزامنا مع ذكرى يوم الأرض والذكرى الثانية لانطلاقة مسيرات العودة ، “وعلى جميع القوى والهيئات الوطنية بالضفة والداخل المحتل والشتات أن يلتحم مع غزة وتتخذ خطوات عملية للرد على عنجهية الاحتلال واجرامه”.

ونددّ عبد المجيد بالتصريحات التي تطلقها قيادة السلطة والمنظمة وفتح ضد فصائل ونهج المقاومة الفلسطينية، “والتي تحاول النيل من إرادة صمود الناس في غزة والاستعدادات لمليونية العودة”.

ووجه عبد المجيد خطابه لقيادات السلطة والمنظمة وفتح “وجهوا هجومكم على الاحتلال وقياداته الذي يرتكب المجازر بحق أبناء شعبكم”.

وأكدّ ان هجوم قيادات السلطة على المقاومة لا يخدم الموقف الوطني في مواجهة الجرائم التي يرتكبها العدو ، وإنما يساهم في خدمة الاحتلال وقياداته.

وتشن قيادات السلطة هجوما واسعا ضد المقاومة الفلسطينية، فيما اشتركت مخابراتها في ترويع الناس من خلال الاتصال بهم ودفعهم لترك منازلهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار