جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بذكرى انطلاقتها 

نص برقية التهنئة

الرفيق المناضل أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الرفيق المناضل أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام
الرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بخالص التهاني والتحيات النضالية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
إن الدور الكبير والمميز والمسيرة النضالية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الثورة الفلسطينية المعاصرة إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية حيث قدمت التضحيات الجسام من خلال مواجهتها للعدو الصهيوني وأعداء شعبنا وأمتنا, ولم يثني من عزيمتها كل المحاولات والضغوطات للنيل من موقفها الوطني ودورها الفاعل في مسيرة ثورتنا, بل حافظت على ثبات مبدأها من أجل التمسك بكامل حقوق شعبنا حتى التحرير والعودة.
ونحن في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نفخر ونعتز بما قدمته الجبهة من تضحيات لقيادات وكوادر ومناضلين حفروا نهجاً ثورياً حازماً منذ انطلاقتها الأولى, ونقدر عالياً التضحيات العظيمة لهم وخاصة في أحلك الظروف التي تعصف بقضيتنا وأبناء شعبنا الفلسطيني من خلال تصديهم اليوم للاحتلال وكل المشاريع التي تستهدف النيل من قضيتنا وخاصةً ترتيبات ما يسمى “صفقة القرن” والذي يراد من خلالها تصفية القضية والحقوق الفلسطينية.
إن هذه المواقف الشجاعة للجبهة الشعبية تؤكد لنا من جديد حفاظها على الثوابت والأهداف التي انطلقت من أجلها في تحرير فلسطين كل فلسطين وعودة أبناء شعبنا إلى وطنه, حيث كان للقائد الكبير الدكتور جورج حبش والقائد الشجاع الشهيد أبو علي مصطفى وكوكبة الشهداء من الجبهة الشعبية الذين شددوا على هذه الثوابت والحفاظ عليها وكنتم أنتم خير من حمل هذه الأمانة بثقة واقتدار.
كل التحية والتقدير للجبهة الشعبية في ذكرى انطلاقتها الحادية والخمسين ولكل مناضليها الشرفاء الذين يحملون راية فلسطين ويدافعون عن حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني ومعاً وسوياً حتى النصر والتحرير والعودة وتقرير المصير وطرد المحتل الغاصب من أرض فلسطين وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.
المجد والخلود للشهداء ـ الحرية للأسرى البواسل ـ التحية كل التحية لأبناء شعبنا المقاومين الصامدين في فلسطين ولكل أهلنا في المخيمات والشتات .
دمشق: 12/12/2018

خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار