المطران حنا : أبناء الجولان وجهوا صفعة للمحتل الإسرائيلي

 

أكد رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس المطران عطا الله حنا أن أبناء الجولان السوري المحتل يشكلون مدرسة وطنية عروبية وحافظوا على انتمائهم لوطنهم سورية رغم كل محاولات سلطات الاحتلال الإسرائيلي التهويدية.

وقال المطران حنا في تصريحات له اليوم: إن أهالي الجولان المحتل برفضهم ما تسمى “انتخابات المجالس المحلية” يوجهون صفعة للمحتل الإسرائيلي ولكل مخططاته التهويدية في الوقت الذي تسارع فيه أنظمة عربية وخاصة ممالك ومشايخ الخليج للتطبيع مع كيان الاحتلال على حساب حقوق الشعب الفلسطيني.

وحيا المطران حنا صمود أبناء الجولان ورفضهم إجراءات الاحتلال التهويدية مشيرا إلى أن أبناء القدس المحتلة يرفضون منذ احتلال مدينتهم عام 1967 أي انتخابات تجريها سلطات الاحتلال معتبرين أن أي اجراءات تقوم بها في المدينة باطلة وغير شرعية.

واستنكر المطران حنا الزيارات التطبيعية التي تجري حاليا بين بعض الأنظمة العربية والكيان الإسرائيلي والتي وصلت إلى درجة متقدمة من الافتخار بها مؤءكدا أن الاستراتيجية الموجودة لدى الفلسطينيين هي الصمود والنضال لإفشال مخططات الاحتلال والإدارة الأمريكية الرامية لتصفية القضية الفلسطينية بالتواطؤ مع أنظمة عربية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار