إصابة “اسرائيليين”بعملية طعن في الخليل.. وقوات الاحتلال تطلق النار على المنفذ

الخليل: صباح اليوم الأحد، عن اصابة اسرائيليين بجراح بين المتوسطة والخطيرة، جراء عملية طعن وقعت قرب مستوطنة غوش عتصيون بمدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد موقع 0404 العبري، نقلاً عن الطواقم الطبية الاسرائيلية، ان احد اصابات عملية الطعن على مفترق جوش عتصيون والتي وقعت قبل قليل ميؤوس منها . المنفذ من مدينة يطا في الخليل ويبلغ من العمر (17) عام . وتم اطلاق النار عليه.
وأكد، أنّ منفذ العملية أطلق النار عليه، وأصيب بجراحٍ متوسطة تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأشار الموقع العبري إلى، أنّه على مدخل احد اماكن التسوق في غوش عتصيون قام شاب فلسطيني بطعن اسرائيليين , اصاب احدهما اصابات خطيرة وتم اطلاق النار عليه بعد ذلك .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
رداً على لقاءات محمود عباس وقيادات السلطة الفلسطينية مع قادة الصهاينة.. عبد المجيد: نقف إلى جانب إيران في مواجهة الحملات والتهديدات التي سترتد على أصحابها وداعميهم، والتي ل... المدينة التى لايجوع فيها إنسان ؟؟ جبهة النضال في غزة: إجراء انتخابات بهذة الطريقة إنما هو استخفاف بارادةجماهير شعبنا الفلسطيني التواقة... المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية: 79% من الفلسطينيين يريدون استقالة عباس..والبرغوثي الخليفة... لماذا لجأت دول المنطقة للدبلوماسية بعد سنوات من الصراع.. 556 فيلماً تقدّم للمشاركة في مهرجان الاطفال واليافعين السينمائي بايران هل تعود مدينة جنين عاصمة للمقاومة ومنطلق الإنتفاضة بالضفة الغربية بعيدا عن التنسيق الأمني عبد المجيد لوكالة سانا: ندعو لوحدة كل مكونات قوى المقاومة الشعبية في الضفة الغربية لإطلاق الإنتفاضة ... دمشق بوابة التحالفات الجديدة..وسورية ستبقى الرقم الصعب في أيّ توازن، على مستوى الشرق الأوسط