الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة: لن نقبل بحلول مجتزأة وفعالياتنا مستمرة

أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم الإثنين، أنها لن تتعامل مع أي حلول حلول ذات طابع إنساني تتطلب أثمانا سياسية يرفضها الشعب الفلسطيني.

وقالت الهيئة في بيان صحافي أصدرته إن أي حلول مجتزأة لا تلبي مطالب الشعب الفلسطيني ولا ترتقي إلى مستوى التضحيات الجسام التي قدمت؛ لن تكون مقبولة وطنيًا، مشددة على استمرار فعاليات المسيرة بأدواتها السلمية ورفض المشروعات التصفوية كافة التي تستهدف القضية الوطنية.

ودعت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني لأوسع مشاركة شعبية في الفعاليات اليومية وتتويجها بمشاركة واسعة الجمعة المقبلة تحت عنوان: “لغزة الحرية والحياة”، محذرة من الدعايات المغرضة التي يستخدمها الاحتلال وأعوانة للمس بمسيرات العودة بهدف إحباط الجماهير وإبعادهم عن المشاركة الجماهيرية تحت عناوين مشاريع وتسويات واتفاقات ومبادرات ليس لها أي أساس حقيقي يمكن اعتباره إطاراً صالحاً للحوار حوله.

وحملت الهيئة حكومة الاحتلال وحلفائها المسئولية عن كل الممارسات الفاشية والاعتداءات التي تستهدف المتظاهرين السلميين من المدنيين المشاركين في مسيرات العودة، مطالبة المجتمع الدولي والقوى الدولية والإقليمية إلى كبح جماح جيش الاحتلال وإجبار حكومته على وقف اعتداءاتها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار