إصابة ضابط اسرائيلي في عملية إطلاق نار على حدود غزة 

أصيب ضابط صهيوني، الليلة، جراء تعرضه لعملية اطلاق نار من قبل المقاومة الفلسطينية قرب موقع “كيسوفيم” العسكري على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وذكرت تقارير عبرية، بان ضابط من ضباط الاحتلال أصيب خلال تبادل كثيف لإطلاق النار مع المقاومة الفلسطينية قرب موقع “كيسوفيم” العسكري شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال أن الضابط المصاب نقل بواسطة مروحية إلى مستشفى سوركا جنوب اسرائيل لتلقي العلاج، حيث وصفت جراحه بالمتوسطة.

وتحت بند “سمح بالنشر”، قال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان عسكري بوقت لاحق انه “خلال تبادل إطلاق النار الذي وقع مساء اليوم على الحدود مع قطاع غزة أصيب ضابط إسرائيلي بجروح متوسطة، وتم تحويلة لمستشفى سوركا لتلقي العلاج.”

فيما، قالت القناة ٧ العبرية ان “الضابط الذي اصيب على الحدود مع قطاع غزة اليوم، اصيب بنيران قناص فلسطيني.”

ونقلت التقارير العبرية عن المتحدث بإسم مستشفى سوركا قوله “فى ساعات المساء أدخل إلى المستشفى مصاب نقلته طائرة مروحية من كيسوفيم. وفور وصوله أدخل غرفة العناية المكثفة ووصفت حالته بالمتوسطه إلى خطيرة”.

وقال البروفيسور، جيلبرت سباج، مدير قسم الجراحة في مستشفى سوركا: “تم إدخال المصاب إلى غرفة الطوارئ حيث أصيب برصاصة بين البطن وتجويف الصدر. وحالته الآن وصفت بالمتوسطة.”

يذكر أن المصاب هو ضابط برتبة ملازم وهو قائد فصيل فى لواء “جفعاتى”بالجيش الاسرائيلي.

وشهد القطاع تعرض عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية، لقصف مدفعي اسرائيلي، ما اسفر عن استشهاد 3 شبان واصابة اخرين ، بحسب بيان لوزارة الصحة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار