ترتيبات سرية لزيارة علنية يقوم بها ابن سلمان الى دولة “اسرائيل” ..

تعليمات صدرت عن ولي عهد النظام الوهابي السعودي محمد بن سلمان الى ماكناته الاعلامية داخل المملكة وخارجها، والى سفرائها بتكثيف الدعوات لاقامة علاقات علنية بين تل أبيب والرياض، والتركيز على أن ايران وليس “اسرائيل” هي العدو.
وذكرت مصادر واسعة الاطلاع لـ (المنـار) أن ولي العهد السعودي، يستعد قبل نهاية هذا العام لزيارة ” اسرائيل” وصعود منصة الكنيست، طارحا نفسه الوصي على الأمة، وأن ملك البحرين سيسبقه الى تل أبيب، بالون اختبار، وتمهيدا لزيارة ابن سلمان الذي تربطه علاقات عضوية وثيقة مع ” اسرائيل”.
وأشارت المصادر الى ازدياد اللقاءات السرية التي تعقد بين مسؤولين “اسرائيليين” وسعوديين، في أكثر من مكان، وفي الرياض نفسها.
وأكدت المصادر أن النظام الوهابي السعودي يواصل البحث عن مقرات لسفارته وقنصلياته في “اسرائيل”، حيث اطلع وفد سعودي على عروض لاستئجار أو شراء لهذه المقرات، وبينها مقر في مدينة القدس، وتفيد المصادر أن محمد بن زايد ولي عهد مشيخة الامارات يدعم بقوة زيارة ابن سلمان وأن الاثنين يرتبان كيفية تعزيز العلاقات مع “اسرائيل” التي دفعت بعشرات من ضباطها، للاشراف على أجهزة حماية “المحمدين”.
وكشفت المصادر ذاتها عن لقاءات بين مسؤولين سعوديين “واسرائيليين” تتواصل لدراسة ترتيبات زيارة ابن سلمان الى اسرائيل، توقعت المصادر أن تتم قبل تنصيب ابن سلمان ملكا على السعودية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار