بيان صحفي صادر عن تحالف القوى الفلسطينية في لبنان

تحالف القوى الفلسطينية في لبنان:- التمسك بصيغة العمل المشترك وتفعيلها وفق تصور وطني شامل*
عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان لقاءها المركزي الدوري اليوم الخميس ٥ / ٧ / ٢٠١٨ في بيروت، حيث ناقشت المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وتداعياتها على القضية الفلسطينية.

وشددت قيادة التحالف على تمسكها بصيغة العمل المشترك وتفعيلها وفق تصور وطني شامل يحفظ مسيرة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان ومواجهة كافة المشاريع التي تستهدف المخيمات وقضية اللجوء الفلسطيني وتكريس حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وأكدت رفضها تنفيذ الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها وكالة الأونروا في تقليص جزء كبير من خدماتها، وخصوصاً في المرافق الصحية والتربوية والتي تنسجم مع مضامين صفقة القرن ودعت الأونروا إلى التراجع عن هذه الإجراءات التعسفية والعمل على تأمين الموازنات اللأزمة والتي من شأنها تعزيز الحياة اليومية الكريمة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

واعتبرت أن مسيرات العودة داخل فلسطين وخارجها هي محطة من محطات النضال والمقاومة التي ينتهجها شعبنا في مسيرة التحرير والعودة، واعتبر أن سياسة الإجرام الصهيوني بحق شعبنا ومقدساتنا لن تفلح في كسر إرادة شعبنا ومقاومته الباسلة.

كما أكدت حرصها على ترسيخ حالة الأمن والاستقرار في المخيمات ونسج أفضل العلاقات مع كافة الجهات اللبنانية الرسمية والوطنية بما يخدم مصالح الشعبين اللبناني والفلسطيني.

*تحالف القوى الفلسطينية في لبنان*
*بيروت في ٢٠١٨/٠٧/٠٥ م*

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار