فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تشارك جمهورية فنزويلا البوليفارية بعيدها الوطني في العاصمة دمشق.

المكتب الصحفي – راما قضباشي
أقامت سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية حفل استقبال مساء الخميس في فندق “داما روز” بدمشق بمناسبة العيد الوطني لفنزويلا. حضر الحفل وزراء السياحة المهندس بشر يازجي والنقل المهندس علي حمود والموارد المائية المهندس نبيل الحسن وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي ونائب رئيس مجلس الشعب نجدت أنزور وممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية وعدد من أعضاء مجلس الشعب والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدة بدمشق وفعاليات اقتصادية ودينية وثقافية وإعلامية واجتماعية.

DSCF6321 DSCF6334 DSCF6336 DSCF6342 DSCF6344 DSCF6363 DSCF6371DSCF6379 DSCF6389

أكد السفير الفنزويلي في دمشق عماد صعب وقوف بلاده الدائم إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب وثقته بانتصارها في هذه الحرب.

وفي كلمة له خلال حفل استقبال أقامته سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية مساء اليوم في فندق “داما روز” بدمشق بمناسبة العيد الوطني لفنزويلا الذي يصادف اليوم لفت صعب إلى أن ما تواجهه سورية من هجمة إرهابية يشبه ما تتعرض له فنزويلا من هجمة شرسة على سيادتها وسلمها الداخلي مستعرضا التحديات التي واجهتها بلاده من هجمات إرهابية وما حققته فنزويلا ولا تزال من انتصارات على أعدائها.

بدوره أشار نائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد إلى أن عدو سورية وفنزويلا واحد وهو “إسرائيل” وخادمها المطيع المتمثل بالولايات المتحدة الأمريكية مبينا أنه عندما تقف سورية في وجه الإرهاب دفاعاً عن البشرية وكرامة الإنسان فهي تقف أيضاً إلى جانب شعب فنزويلا في دفاعه عن سيادته وحريته واستقلاله.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار