اصابات في غارات “اسرائيلية” على القطاع والمقاومة ترد

اغار طيران الاحتلال الاسرائيلي، فجر الاربعاء، على مواقع تدريب تابعة للاذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ما ادى الى اصابة عدد من الاشخاص بجروح محتلفة، اضافة الى إلحاق اضرار مادية كبيرة في الاماكن المستهدفة، فيما ردت المقاومة على الغارات الاسرائيلية باطلاق رشقات من الصواريخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية المحاذية للقطاع.

وافاد مراسلنا بان طائرات استطلاع اسرائيلية اغارت بعدة صواريخ على مواقع تدريب للمقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة من القطاع، تبعها سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية من طراز “اف16” على ذات المواقع.

وقال مراسلنا ان اصابات طفيفة وقعت اثر استهداف طائرات الاحتلال لمواقع المقاومة في مناطق جنوب ووسط وشمال قطاع غزة, حسب ما افادت مصادر طبية في وزارة الصحة الفلسطينية.

ففي جنوب القطاع، اغارات طائرات الاحتلال بصاروخين على موقع لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة “حماس” غرب مدينة رفح ، مما اسفر عن اصابة شخصين بجروح طفيفة، نقلا على اثرها الى مستشفى المدنية لتلقي العلاج، فيما لحقت اضرار مادية كبيرة بالموقع والمناطقة السكنيه المحيطة به.

كما اغارت طائرات الاحتلال بعدة صواريخ على موقع “القدس” التابع ايضا لكتائب القسام بمنطقة المحررات غرب خان يونس ، مما ادى الى اصابة شخص في المكان (نقل الى احد المشافي في المدينة لتلقي العلاج)، وتدمير الموقع بالكامل.

وفي وسط القطاع، اغارات طائرات الاحتلال على موقع للشرطة البحرية قرب منتجع البيدر غرب المحافظة الوسطى بصاروخين ، مما ادى الى تدمير الموقع دون وقوع اصابات.

وفي شمال القطاع، اغارات طائرات الاحتلال بعدة صواريخ على موقع القائد “احمد الجعبري” التابع لكتائب القسام شرق بلدة جباليا، ما اسفر عن اصابة شخص بجروح متوسطة نقل على اثرها الى احد المشافي لتلقي العلاج.

وتزامنت الغارات الجوية من قبل طائرات الاحتلال، مع اطلاق الاذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية سلسلة رشقات من الصواريخ باتجاه المستوطنات الاسرئيلية الواقعة على تخوم القطاع.

وقالت تقارير عبرية، ان صفارات الانذار دوت في اكثر من منطقة بمستوطنات “غلاف غزة” جراء سقوط عدد من الصواريخ اطلقت من القطاع في اماكن مفتوحة.

وذكرت القناة العاشرة العبرية بان ما يزيد عن 20 صاروخ اطلقت في غضون الساعات القليلة من القطاع باتجاه مستوطنات “غلاف غزة “..

وقالت مواقع عبرية ان التيار الكهربائي انقطع عن مناطق مختلفة بمستوطنات “غلاف غزة” نتيجة سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية.

وافادت المواقع بان صافرات الإنذار دوت في مستوطنات: ياد مردخاي، ونتيف هعسرا، ولاخيش، وكيسوفيم، وأشكول، وشاعر هنيغف، ونيريم، والعين الثالثة، ورعيم.

واعترف جيش الاحتلال بسقوط 13 صاروخ في مستوطنات “غلاف غزة”، فيما تصدت منظومة “القبة الحديدية” لاربعة صواريخ منهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار