الحراك الشبابي الفلسطيني يعلن 14 و15 أيار لهيبًا على الاحتلال

دعا الحراك الشبابي الفلسطيني، إلى جعل يومي الاثنين والثلاثاء لهيبًا على الاحتلال وزمرتهِ، في غزة والضفة والقدس وأراضي 48، معلنا حالة النفير العام في صفوف شبابه في أرجاء الوطن كافة. وفي بيانٍ له اليوم، دعا الحراك الشبابي، للمشاركة في الفعاليات في مدن الضفة وعلى حدود قطاع غزة وفي القدس، مهيبا بالشبان استخدام كل الوسائل لمقاومة العدو الصهيوني وجعل نقاط التماس بداية لمرحلة جديدة لما بعد 15-5-2018 لنؤكد على حقنا في العودة واستعادة أراضينا المحتلة.

ودعا إلى المشاركة الفعالة في المواجهات التي ستندلع في نقاط الاشتباك في الضفة وغزة والقدس، مؤكدا ضرورة الحفاظ على حالة التعبئة العامة في صفوف الشبان وبدء مرحلة التحرير الشعبية واقتحام الحدود والحواجز، واستخدام الوسائل الشعبية في هذه المواجهات والفعاليات القوية، واستخدام وسائل التشويش على الاحتلال.

وقال الحراك: “آن الأوان لوقف السكوت، عدونا لا يريد السلام، ولا يريد حق العودة، ولا يريد سوى القتل والتدمير والتهويد، والبعض في سبات عميق، أملنا الوحيد في هذا اليوم المبارك”. وأضاف “لنعلن بداية تحرير أرضنا المحتل”، مؤكدًا أن الانتفاضة مستمرة، وشباب الانتفاضة مستعدون لفعل ما يمكن من أجل فلسطين”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار