بروجوردي يلتقي قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي

التقى السيد علاء الدين بروجوردي رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني والوفد المرافق له قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في مقر السفارة الإيرانية بدمشق 1/5/2018.

DSCF5516دار البحث حول آخر تطورات القضية الفلسطينية في المنطقة، وعرضت قيادات الفصائل مستجدات الوضع الفلسطيني، وخاصة تداعيات قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل السفارة إليها.

كما تم التطرق لصفقة القرن ومخاطرها على قضية فلسطين والمنطقة، كما قدمت الفصائل الفلسطينية الموقف من انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله، الذي يكرس الانقسام ويمثل خروجا عن الإجماع الوطني، حيث أن أغلبية الفصائل قاطعته لأنه لا يعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني الحقيقية والمتمثلة بالمقاومة والانتفاضة ومسيرات العودة الكبرى التي أربكت الاحتلال.

DSCF5480 DSCF5493 DSCF5502 DSCF5512كما استنكرت الفصائل الفلسطينية تصريحات “نتينياهو” الأخيرة وحملة التحريض الصهيونية  الأمريكية ـ الرجعية العربية، على إيران ومحور المقاومة.

كما ثمنت القيادات الفلسطينية دور الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة والذي كان له التأثير الكبير في القضاء على الإرهاب، وإفشال المشروع الأمريكي ـ الصهيوني وتوجهوا بالشكر والتقدير للدعم الذي تقدمه إيران لفصائل المقاومة الفلسطينية.

12

وقدم السيد بروجوردي والوفد المرافق له عرضا عن التطورات في المنطقة، وأكدوا على التصميم في استمرار مواجهة المؤامرات التي تستهدف شعوب المنطقة، واستمرار وقوفهم الى جانب حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته والى جانب سورية وكل دول وقوى محور المقاومة في المنطقة .

وأكد السيد بروجوردي حرصه على تمتين العلاقات مع شعوب ودول المنطقة لتأمين الاستقرار وملاحقة فلول الإرهاب وداعميه.
ومواجهة المخططات التي تستهدف مدينة القدس، والمحاولات الأمريكية الصهيونية لتهويد المدينة والنيل من مقدساتها الإسلامية والمسيحية.
دمشق:٢٠١٨/٥/١
المكتب الصحفي

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار