عبد المجيد في يوم الأرض الخالد: التحية لشعبنا المتمسك بأرضه في فلسطين كل فلسطين والمصمم على استعادتها مهما كلّف ذلك من ثمن.

دعا خالد عبد المجيد أمين سر تحالف القوى الفلسطينية لوحدة الشعب والقوى والفصائل والفعاليات الوطنية لتعزيز وتطوير الإنتفاضة الشعبية الثالثة وتجديد المقاومة وتطوير أساليبها والتمسك بكامل الحقوق الوطنية والتاريخية.

و قال عبد المجيد في كلمة له “ اليوم بمناسبة يوم الأرض الخالد تعبر الجماهير الفلسطينية في كل أرجاء فلسطين وأحرار الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم عن رفضهم لسياسات الإحتلال الصهيوني والتصدي للسياسات المساومة على الأرض والوطن والقضية وغضبها وتصديها لخطوات الرئيس الأمريكي ترامب تجاه مدينة القدس وعمليات التهويد والاستيطان المسعور وسلب الأراضي.

وأكد على أن المقاومة المتجددة وانتفاضة القدس الشعبية ستكون لهم بالمرصاد، هذه المقاومة والإنتفاضة والتي تزداد زخما في فلسطين هي الكفيلة باستعادة الأرض والحقوق.

ووجه عبد المجيد وهو”الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني” التحية لشعبنا الفلسطيني العظيم الذي انطلق اليوم في مسيرات العودة الكبرى في كل ارجاء فلسطين وخاصة في قطاع غزة التي بادرت بالتحرك هذا العام، وشعبنا متمسك بأرضه في فلسطين كل فلسطين وسيواجه الإحتلال والإستيطان مهما كلّف ذلك من ثمن. والفعاليات ستعم لبنان وسوريا والأردن وفي المخيمات الفلسطينية وأقطار اللجوء والشتات والمهاجر، وبدعم من أحرار الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، وخاصة من دول وقوى محور المقاومة في المنطقةالتي أفشلت أكبر مشروع معادي لأمتنا والذي كان يستهدف تدمير قوى الأمة لفتح الطريق لتصفية قضية فلسطين.

ووجه عبد المجيد التحية للشعب السوري العظيم الذي قدم التضحيات الجسام من أجل فلسطين والأمة العربية، واستطاع إحباط المشروع الأمريكي الصهيوني الرجعي في المنطقة، “مشروع الشرق أوسط الجديد”بفضل شجاعة القيادة السورية الشجاعة وبفضل تضحيات الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله ودعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية وروسيا الإتحادية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار