اشتباكات عنيفة لليوم الخامس بين ارهابيي النصرة وداعش الذي فرض سيطرته على شارع حيفا بمخيم اليرموك وعناصره يحرقون بيوت المدنيين، بعد طرد “النصرة”

0

اشتباكات عنيفة لليوم الخامس بين ارهابيي النصرة وداعش الذي فرض سيطرته على شارع حيفا بمخيم اليرموك وعناصره يحرقون بيوت المدنيين، بعد طرد “النصرة”

مخيم اليرموك:اشتباكات عنيفة لليوم الخامس على التوالي بين ارهابيي النصرة وداعش في مخيم اليرموك جنوب العاصمة السورية دمشق تخللها قصف بقذائف الهاون والحشوات والعبوات الناسفة.


حيث سيطر تنظيم داعش صباح اليوم على منطقة مشروع الوسيم بالكامل وانحسار تواجد النصرة في مخيم اليرموك على المنطقة الممتدة بين فرن أبو فؤاد وساحة الريجة.

حيث باشر داعش الهجوم بواسطة سيارة مفخخة استهدفت تواجد النصرة في غرب اليرموك ومعلومات عن سقوط عشرأت القتلى للطرفين.

يذكر أن تنظيم داعش فرض سيطرته الكاملة على شارع حيفا وسط المخيم قبل يومين بعد فرار جبهة النصرة منه.

من جهة آخرى جرت اشتباكات عنيفة صباح اليوم على محور حي الزين بين مسلحي يلدا وداعش في محاولة من الاخير للوصول والسيطرة على المشفى الياباني القريب من دوار فلسطين.

وكان تنظيم “داعش” قد سيطر على شارع حيفا في مخيم اليرموك بدمشق، والذي كانت تسيطر عليه هيئة تحرير الشام بعد معارك عنيفة شنها التنظيم يوم الخميس على عدد من مواقع الهيئة، أسفرت عن سقوط عدد من القتلى في صفوف هيئة تحرير الشام.
إلى ذلك أعلنت “هيئة تحرير الشام” (النصرة سابقا)، عن مقتل العديد من عناصر تنظيم الدولة “داعش” وجرح آخرين، إثر الهجوم العنيف الذي شنه الأخير، على مواقع الهيئة في مخيم اليرموك.
قام عناصر داعش بإحراق العديد من المنازل السكنية في شارع حيفا، بعد فرض سيطرتهم على الحي، حيث شوهدت ألسنة النار تندلع في منازل المدنيين وأعمدة الدخان تتصاعد في السماء.
وتنظيم داعش قام بعملية اقتحام شارع حيفا ودارت اشتباكات عنيفةمع عناصر جبهة النصرة التي اضطرت للانسحاب من الشارع.
بدورهم أكد شهود عيان أن عناصر التنظيم حرقوا جثتين لقتلى “جبهة النصرة” في شارع حيفا.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏مشي‏ و‏وقوف‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يمشون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار