بيت عزاء للشهيد أحمد جرار في دمشق

0

بيت عزاء للشهيد أحمد جرار في دمشق

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
أقيم بيت عزاء للشهيد أحمد نصر جرار بدعوة لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية وذوي وآل الشهيد في سورة في صالة آرام بالقرب من ساحة عرنوس وسط العاصمة السورية دمشق.
وتلقى ممثلو فصائل المقاومة الفلسطينية وأهل الشهيد وممثلو الفعاليات الفلسطينية في سورية واجب العزاء من أبناء المخيمات الفلسطينية والهيئات السياسية والشعبية الفلسطينية والسورية.
وشارك في بيت العزاء قيادات وممثلين عن كل الفصائل الفلسطينية
DSCF3401 DSCF3378 DSCF3379 DSCF3383 DSCF3384 DSCF3386 DSCF3390 DSCF3392 DSCF3398وقال خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الذي كان في مقدمة المستقبلين في بيت العزاء …انهم جاؤوا ليتلقوا التهاني بشهيد جديد من أبناء فلسطين الأوفياء لوطنهم ومن أبطالها الميامين ، والذي مثل رمزا للبطولة والتضحية وأيقونة يقتدي بها كل شرفاء شعبنا ، ونحن نفخر ونعتز بالشهيد البطل وكل شهداء شعبنا مؤكدا أن DSCF3399خيار المقاومة الذي تبناه الشهيد ودافع عنه حتى آخر لحظة من عمره إنما هو الحل الوحيد لتحرير فلسطين.
وأشار عبد المجيد: أن إقامة بيت عزاء في دمشق بمشاركة كل الفصائل الفلسطينية وفعاليات سورية يعبر عن الترابط الوطني والقومي بين فلسطين وسوريا والذي عمد بالدماء الزكية من ابنا الشعبين دفاعا عن فلسطين وسوريا والأمة .
وفي تصريح صحفي للأخ أبو مجاهد مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في سورية قال: “نترحم على أرواح الشهداء، الشعب الفلسطيني في سورية وأبناء المخيمات يتقبلون التبريكات بالشهيد أحمد وشهداء نابلس وجنين الذين ارتقوا دفاعا عن القدس، ليؤكدوا للعالم وللرئيس “ترامب” أن القدس خط أحمر، والشعب الفلسطيني لن يتنازل عنها، وهؤلاء الشهداء يدافعون عن الأمة العربية والإسلامية، نحن ويوجهن رصاصهم لقطعان المستوطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار