“حزب الله”: دماء “جرار” تدعو لمؤازرة الشعب الفلسطيني بمقاومته

0

“حزب الله”: دماء “جرار” تدعو لمؤازرة الشعب الفلسطيني بمقاومته
بيروت: أدان “حزب الله” اللبناني عملية الاغتيال التي نفذها جيش الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء في بلدة اليامون بجنين، وارتقى خلالها الشهيد أحمد جرار.
وقال الحزب في بيان له: “تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على الشعب الفلسطيني الصامد المتمسك بحقه في العيش على أرضه بحرية وكرامة، وقد قامت قوة صهيونية معززة بالمروحيات صباح اليوم في محاصرة المجاهد أحمد جرار في أحد المنازل في محافظة جنين والذي ارتفع شهيداً بعد مواجهة بطولية مع قوات العدو الخاصة”.
وعبّر الحزب عن إدانته الشديدة “لهذه الجريمة البشعة التي ارتكبها جنود الاحتلال بحق مقاوم شريف”، مباركًا لأسرته و”للإخوة في حركة حماس ولشعبنا الفلسطيني شهادة هذا المجاهد البطل، الذي برهن كما رفاقه الشهداء الذين سقطوا على هذه الدرب عن روحية جهادية حقيقية متجذرة لن تهدأ حتى التحرير الكامل”.
وأكد البيان أن “عمليات المقاومة المستمرة وانتفاضة الشعب الفلسطيني المتواصلة في كل المدن والمحافظات وسيل دماء الشهداء الذي روى الأرض الطاهرة هي بشائر النصر القادم”، مشيرًا إلى أن “دماء الشهيد جرار تستصرخ كل الضمائر الحية في عالمنا العربي والإسلامي، وتدعو الجميع لمؤازرة الشعب الفلسطيني في مقاومته وانتفاضته ونصرته وتقديم كل أشكال الدعم الممكن له”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار