جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بنجاح انتخاب الجمعية التأسيسية

0

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس نيكولاس مادورو رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية بنجاح انتخاب الجمعية التأسيسية جاء ذلك في برقية أرسلها الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني:-
بمناسبة فوز الجمعية التأسيسية في جمهورية فنزويلا البوليفارية الانتخابات والتي أكد فيها الشعب وقوفه الحازم إلى جانبكم في هذه الظروف الصعبة يسعدنا أن نتقدم من خلالكم بأحر التهاني والتحيات والتقدير للشعب الفنزويلي الصديق.
مادورو .. الشجاع الصديق الوفي
لفلسطين والعرب… في مواجهة واشنطن
تحية للخطوة الشجاعة والجريئة في مواجهة القوى التي ترتبط بالمصالح االأمريكية كان قرار الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو انتخابات الجمعية التأسيسية تحدياً ومواجهة للولايات المتحدة الأمريكية التي تحاول فرض سيطرتها على هذا البلد المستقل الحر في السياسة والاقتصاد.
إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وهي تعرب عن ارتياحها لفوز الرئيس مادورو في انتخابات الجمعية التأسيسية وتجسيد دور الشعب وخاصة الطبقة العاملة والحفاظ على ثروات البلاد.
إننا نعبر عن اعتزازنا وتقديرنا العالي لدور جمهورية فنزويلا ووقوفها إلى جانب شعبنا وقضيتنا في أصعب الظروف وثباتها على الموقف هي البلاد التي تسمو بقيادتها العظام, وشعبها الوفي الرافع رايات الحرية والكرامة والمجد هي البولفارية الدائمة العطاء العالمية, والتي ترفض الهيمنة التسلط والتبعية, هي للرمز العظيم شافيز صانع الثورة وقائدها ليس في فنزويلا فحسب وإنما في أذهان وضمير كل الشعوب المحبة للحرية والسلام والتقدم وفي المقدمة الشعب العربي الفلسطيني .
الزعيم الوطني العالمي مادورو الشجاع المقدام يواجه باقتدار كل الضغوطات والتهديدات ليحمي البلاد والفقراء وثروات الشعب من النهب الامبريالي للشركات الاحتكارية والبنوك وتجار السلاح والموت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار