شهيدان وسقوط عدد من الاصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين

0

 

جنين: استشهد شابان فلسطينيان وإصيب ثلاثة أخرين أحدهم جراحه خطيرة خلال مواجهات مع جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي عقب اقتحامهم لمخيم جنين شمال الضفة الغربية.
وذكرت مصادر طبية ومحلية، أن الشهيدين هما سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح (21 عاما)، وهو من مدينة جنين، وأوس محمد سلامة (17 عاما) من المخيم جنين، وأن الشاب عدي نزار أبو ناعسة (19 عاما) أصيب برصاصة دمدم متفجر في ساقه.
وذكرت مصادر طبية في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي أن الشاب صلاح استشهد على الفور، بسبب إصابته بأعيرة نارية في الرأس، فيما حاول الأطباء لساعات إنقاذ حياة الشهيد سلامة، إلا أنه فارق الحياة، متأثرا بإصابته الخطيرة.
وذكر عم الشهيد صلاح أبو النور لـ وكالة الانباء الرسمية، أن قوات الاحتلال أعدمته بدم بارد، بعد إصابته بثلاثة أعيرة نارية، ولديه ثلاثة أشقاء، أحدهم معتقلا لدى سلطات الاحتلال، ويدعى يوسف، وشقيقه الثاني أسير محرر، ووالده أصيب بنيران الاحتلال، وأصبح من ذوي الإعاقة، بعد إصابته في الانتفاضة الثانية .
ونعت حركة فتح في جنين ومخيمها عبر مكبرات الصوت الشهيدين أبناء الحركة، وأعلنت عن تشييع جثمانيهما بعد صلاة الظهر، بموكب جماهيري ينطلقان من المدينة، ومخيمها.
وبحسب المصادر، فأنه تم نقل ثلاثة مصابين أخرين الى المستشفى بجراح متفاوتة ، فيما يشهد المخيم توتراً شديدا وحالة غليان عقب ارتقاء الشهيدين.
كما اقتجمت قوات الاحتلال منطقة برقين، واليامون، وقباطية، واعتقلت شابين، فيما أطلقت رصاصها بشكل مباشر على شبان تصدوا للاقتحام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار