عبد المجيد ندوة سياسية بمناسبة مرور (69) عاماً على ذكرى النكبة الفلسطينية (يوم العودة)في اتحاد الكتاب العرب

0

بدعوة من اتحاد الكتاب العرب عقد لقاء مفتوحا في قاعة المحاضرات في مبنى الاتحاد يوم الأحد الموافق القيادي الفلسطيني:خــالد عــبد المجــيد(أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية)الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.بمشاركة د. نضال الصالح رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي وكتاب وصحفيين فلسطينيين وممثلي فصائل وقوى وفعاليات سورية وفلسطينية.
وقدم د. نضال الصالح مداخلة عرض فيها تطورات الوضع في سوريا والعلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والسوري والتضحيات المشتركة دفاعا عن فلسطين وسوريا والامة العربية .
وعرض الرفيق عبد المجيد تطورات الوضع الفلسطيني على الاصعدة المختلفة ، والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية ، وشدد على ضرورة التصدي للمحاولات الجديدة التي تقوم بها دوائر غربية وصهيونية ورجعية عربية لتصفية الحقوق الفلسطينية من خلال اعادة مسار المفاوضات الفلسطينية العربية مع العدو . بهدف تطبيع علاقات دول الخليج مع الكيان والصهيوني وإقامة تحالف معه في مواجهة ايران ومحور المقاومة .
واشاد الرفيق عبد المجيد بالاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني وأكد على الارتقاء بالفعاليات الشعبية دعما وإسنادا للأسرى، كما أشاد بالتضحيات التي قدمها الشعب العربي السوري من اجل الحفاظ على الحقوق الفلسطينية ، وأكد على الوفاء لسوريا شعبا وجيشا وقيادة .
وجرت مداخلات من قبل الحضور ووجهوا التحية للأسرى والمعتقلين المضربين عن الطعام ، وأكدوا على استمرار الفعاليات إسنادا للأسرى ودعما للانتفاضة والمقاومة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار