جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكر المجزرة البشعة بحق أهالي كفريا والفوعة

0

 

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين وتستنكر المجزرة البشعة بحق أهالي كفريا والفوعة

إن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر بشدة ما جرى أمس من عمل وحشي إرهابي بحق قوافل الأهالي الخارجين من تحت الحصار الظالم في قريتي كفريا والفوعة الذين خرجوا بناء على اتفاق مصالحة هش اخترقته عصابات الإرهاب والتكفير وراح ضحيته عشرات النساء والأطفال من الأبرياء الذين خرجوا يبحثون عن الأمن والأمان في مناطق سورية تعتبر آمنة.

إن من قام بهذا العمل الإرهابي الجبان لا يقيم وزنا ولا أي اعتبار لعهود ومواثيق او تعهدات, لقد هالنا ما اقترفت أيدي أعداء الإنسانية بحق سكان عزل خرجوا من تحت حصار مميت ليحصد الإرهاب أرواحهم من خلال مجزرة وحشية لا يرتكبها إلا أعداء الإنسانية الذين يعمدون لإثارة الفتن والذين تضررت مصالحهم من النهج الذي دعت إليه القيادة السورية من خلال الدعوة للمصالحة بين أبناء الوطن الواحد.

هذه الجريمة النكراء تضاف إلى سجل الإجرام التكفيري المدعوم أمريكيا وعلى أيدي متواطئين من عربان الخليج والسعودية وتركيا الراكعين للإمبريالية الأمريكية والصهيونية العالمية.

إننا إذ ندين هذا العمل الإرهابي الجبان نعرب عن سخطنا وغضبنا على هذه الجريمة البشعة ومنفذيها وندين بأشد العبارات كل يد آثمة تطال سورية قيادة وجيشا وشعبا, ونؤكد على وقوفنا إلى جانب الحكومة والشعب السوري الشقيق في وجه هذا الفكر الظلامي عدو الإنسانية ونتقدم بأحر التعازي لأهالي الشهداء الأبرياء.

الخزي والعار للقتلة المجرمين والمجد والخلود للشهداء الأبرار.

دمشق:16/4/2017                                                            المكتب الصحفي

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار