عبد المجيد في الوقفة التضامنية مع سورية: “فلسطين وسورية في خندق واحد لان ما يستهدفهما واحد”

0

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
أقام الحزب السوري القومي الاجتماعي اوقفة تضامنية تحت شعار “لن نسمح أن تستباح الشام قلعة المقاومة وطريق تحرير فلسطين والجولان” بمشاركة من الأحزاب الوطنية وقادة الفصائل الفلسطينية وعدد من أعضاء مجلس الشعب وشيوخ القبائل والعشائر العربية وحشد من الأهالي استنكارا ورفضا للعدوان الأمريكي السافر على سورية وذلك في 10/4/2017م في جرمانا بريف دمشق.

وبين رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في سورية جوزيف سويد أن العدوان الأمريكي استهتار أحمق بالقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة مشيرا إلى أن ” مثل هذه الاعتداءات تسعى إلى تقويض الانجازات العسكرية ضد الإرهاب وإلى نسف العملية السياسية في استانا وجنيف”.
ودعا سويد الدول الحرة والهيئات والأحزاب والقوى وشعوب العالم لإدانة العدوان والتعبير عن ذلك بكل الوسائل المتاحة.
من جانبه أشار أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد إلى أن فلسطين وسورية في خندق واحد لان ما يستهدفهما واحد وكل ما يجري من اعتداءات على سورية يصب في مصلحة الكيان الصهيوني مؤكدا الوقوف إلى جانب سورية والدفاع عنها.
من جهته لفت الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الدكتور طلال ناجي إلى أن هذا العدوان يأتي في سياق مخطط استراتيجي لتفكيك وتدمير سورية الأمر الذي يتطلب موقفا حازما وموحدا من كل القوى الشريفة وأحرار العالم.
بدوره أوضح رئيس الدائرة السياسية في قوات الصاعقة الفلسطينية الدكتور محمد قيس أن العدوان الأمريكي الغاشم عدوان إرهابي بامتياز ويخدم المشروع الصهيوني مضيفا.. إن هذا العدوان يأتي في ظل المكاسب التي يحققها الجيش العربي السوري الباسل على طريق النصر.
من جانبه أكد الأمين العام المساعد لحزب الشعب الدكتور نشأت الأطرش أن ما قامت به الولايات المتحدة من عدوان جاء لرفع معنويات الإرهابيين بعد فشلهم الذريع بتحقيق أهدافهم في النيل من وحدة الشعب السوري وصموده وتماسكه.
وبين نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد أن هذا العدوان يستهدف كل أحرار العالم ومخطط له مسبقا مشيرا إلى أن الكيان الصهيوني هو المستفيد الأكبر منه ولذلك لابد من اليقظة والعمل الجاد لمواجهة هذه المخططات.
من جانبه أكد عضو المكتب السياسي لحركة الاشتراكيين العرب محمد الخبي أن انتصارات الجيش العربي السوري وسحق الإرهابيين في كل مكان ومعنوياتهم المنكسرة دفع امريكا لهذا العدوان الذي لن يزيدنا إلا تصميما على الاستمرار حتى تحقيق النصر الكبير.

بدورهما بين نائب رئيس المجلس المركزي للشيوخ والقبائل والعشائر العربية الشيخ لؤي الحوراني وعضو الهيئة الوطنية الفلسطينية رئيس لجنة المصالحة الشعبية الفلسطينية الشيخ محمد العمري أن العدوان الأمريكي يأتي خدمة للتنظيمات الإرهابية التي وجدت نفسها منكسرة تحت ضربات الجيش العربي السوري معتبرين أن سورية منتصرة والمشروع الصيهوأمريكي للنيل منها مصيره الفشل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار