عبد المجيد يبرق للإمام الخامنئي مهنئاً بعيد انتصار الثورة الإسلامية الإيرانية

0

 

أبرق الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة إلى سماحة الإمام آية الله علي الخامنئي حفظه الله بمناسبة انتصار الثورة الإسلامية الإيرانية وهذا نصها:-

سماحة الإمام آية الله علي الخامنئي حفظه الله

المرشد الأعلى قائد الثورة الاسلامية الإيرانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 باسمي وباسم قيادات وكوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ,أتقدم لسماحتكم ومن خلالكم للشعب الإيراني الشقيق، بأحر التهاني القلبية بمناسبة حلول الذكرى 38 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران متمنيا لكم مزيدا من الصحة والعافية وللشعب الإيراني الشقيق كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق أهدا أمتنا .

بفضل الإدارة الاعجازية للإمام الراحل (ره) وبفضل تمسككم بنهج الثورة ومصالح الشعب الإيراني وشعوب الأمة , تم التغلب على جميع المشاكل وتحقيق الانجازات التي لا نظير لها في المنطقة , حيث نشهد التقدم السياسي والعسكري والعلمي وعلى كل المستويات مما جعلكم قادرين على التصدي لكل الإجراءات التي حاول أعداء الأمة والخصوم فرضها على هذا النموذج الفريد والاستثنائي للجمهورية الإسلامية الأيرانية.

إن شعبنا الفلسطيني المجاهد يقدر عالياً دعمكم ومساندتكم لمقاومته الباسلة ضد الاحتلال الصهيوني , وهو يفخر ويعتز بالعلاقات الأخوية والكفاحية معكم , والذي تبدى منذ انطلاق الثورة الإسلامية في إيران في :الشعار الذي طرحه الإمام الخميني طيب الله ثراه .. “فلسطين للفلسطينيين”، وهي أرض إسلامية من النهر إلى البحر ويجب على كل مسلم أن يقاتل الى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم لإزالة إسرائيل من الوجود ولإعادة الأرض إلى أصحابها”.

لقد قمتم بطرد السفير الصهيوني وطاقمه من طهران, وتحويل السفارة الإسرائيلية إلى سفارة فلسطينية، وهي الأولى في العالم, وتم قطع النفط والغاز عن الكيان الصهيوني الأمر الذي لن ينساه الشعب الفلسطيني وشعوب أمتنا العربية والإسلامية .

لقد جرى دعم فصائل المقاومة الفلسطينية منذ ذاك التاريخ وحتى يومنا هذا بكل أشكال الدعم المادي والعسكري واللوجستي، وهذا ما دفع الغرب والصهيونية وممالك وإمارات النفط العربي للتآمر على النظام الإسلامي في إيران . وتحملت إيران كل المؤامرات التي حيكت ضدها بصبر وصلابة وتماسك وثبات على المبادئ التي طرحتها منذ بداية الثورة وحتى تاريخنا هذا وأفشلت كل مخططات الأعداء ،

إن الشعب الفلسطيني وهو يتقدم اليكم بتهانيه الحارة بمناسبة انتصار الثورة الإسلامية يؤكد وقوفه معكم والى جانبكم في معركة المصير الواحد من أجل عزة الأمة وحقوقها وفي المقدمة منها القدس الجريحة التي تناديكم اليوم وتنادي كل أبناء أمتنا للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

وفقكم الله ورعاكم … ودمتم ذخراً لأمتنا

دمشق : 7/2/2017                                                           خالد عبد المجيد

                                                                 الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار