عبد المجيد يلتقي وفد جمعية الشتات الفلسطيني في السويد وكندا

0

عبد المجيد يلتقي وفد جمعية الشتات الفلسطيني في السويد وكندا
المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
استقبل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ظهر اليوم الأربعاء الموافق 21/12/2016 وفداً من جمعية الشتات الفلسطيني في السويد وكندا، برئاسة الأخ خالد السعدي رئيس الجمعية.


ودار البحث في آخر التطورات التي تتعلق بأوضاع المخيمات الفلسطينية في سورية، وأوضاع الجاليات الفلسطينية في بلدان المهجر، وتم التأكيد على الدور الذي تلعبه الهيئات والجمعيات في الشتات في الحفاظ على التمسك بالحقوق الوطنية والتاريخية لشعبنا وفي مقدمتها حق العودة.
كما تم التطرق في المباحثات لتطورات الوضع في مخيم اليرموك والمخيمات الأخرى والمساعي الجارية لإنهاء وجود المسلحين من القوى الإرهابية فيه.
وعرض الرفيق خالد مستجدات الوضع الفلسطيني وما تتعرض له قضيتنا الوطنية من مؤامرات تستهدف وجود الشعب الفلسطيني.
كما تم التوقف أمام الوضع في سورية والانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في حلب والمناطق الأخرى، وتم التأكيد على موقف شعبنا الفلسطيني بالوقوف إلى جانب سورية شعباً وجيشاً وقيادة، وثمّن المجتمعون مواقف القيادة السورية الحكيمة والشجاعة على رأسها سعادة الرئيس بشار الأسد، التي شكلت القاعدة الصلبة لصمود وانتصارات سورية وافشال المخططات المعادية لسورية والأمة العربية.
وعرض الرفيق خالد الأوضاع الداخلية في منظمة التحرر الفلسطينية، وضرورة العمل لإعادة بناء المنظمة على أسس سياسية وتنظيمية صحيحة تضمن مشاركة الجميع وتعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني.
حضر اللقاء كلا من الأخوة أعضاء الوفد (طارق السعدي ـ عبد الله الخطيب ـ ميسون حماده ـ هناء سلطاني ـ سمير درويش ـ محمد الشيخ هود)، وشارك الأخ موسى الصفدي من حركة فتح.
كما شارك في اللقاء الرفاق (أبو جمال سالم عضو المكتب السياسي ـ أبو وليم عضو دائرة العلاقات) من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار