تحرير حلب الشهباء ….صفحة مشرقه في صمود سورية.

0

تحرير حلب الشهباء ….صفحة مشرقه في صمود سورية.
– محور المقاومه بتحرير حلب يسطر مجددا للتاريخ العربي صفحات مشرقه في الصمود والتضحية والفداء ويكتب بدماء ابناءه البرره قصة المأساة والبطوله في ملحمة التصدي لعدوان حلف الامبريالية والصهيونيه والرجعيه العربيه …..

– نبارك للجيش العربي السوري ولرجال الله تحرير محطة مفصلية وحاسمه في معركة التصدي لمشاريع الامبريالية والصهيونيه والرحعيات العربيه وبكل ما تطلب من تضحيات على طريق تطهير كل شبر من الارض السوريه من رجس عملاء ومرتزقة مشروع الشرق الاوسط الجديد للنيل من قلعة أم العروبه تاريخا مجبدا وحاضرا ناصعا ومستقيلا واعدا بالحرية والوحدة .والحباة الحرة الكريمه …..

تحرير جلب نصر استراتيجي لمحور المقاومه بالنظر لمكانتها السكانيه والافتصاديه وبالنظر الى موقعها الهام على الحدود التركيه السوريه وكونها قد جسدت صبر وصمود وتضحيات الشعب السوري بكل اطيافه ومعتقداته وحطمت كل مخططات الامبرياليه والرجعيات العربيه والمتأسلمه وخاصة الاردوجانيه التي كثيرا ما توعدت بحعل حلب عاصمة لدولة الخلاقة والاسلام منهم ومن ممارساتهم الاجراميه براء ….

– تحرير حلب الشهباء بهذه السرعة مؤشر على ان الجيش العربي السوري ورجال الله قد آثروا الطريق السريع قي مضيهم لقمع الارهاب وادواته الاجراميه من الجذور والاعماق من على كل شبر من تراب الوطن المقدس الطهور حرصا على وحدة الارض السوريه والشعب السوري بعيدا عن المذهبية والطائفيه التي قام الاعراب بزرعها فتنا مذهبية وطائفيه على امتداد ارض العروبة والاسلام…..

– يبدو جليا ان كتائب حزب الله التي كانت قد اكتسبت الخبره الكافيه في المعارك على الارهاب في مختلف الجبهات قد شاركت بفاعلية اكبر مع ابطال الجيش العربي السوري بالكثير من التجديدات في التكتيك والتنفيذ بما كان له الاثر الاكبر في الحسم وتحقيق الانتصارات بهذه السرعه. تنفيذا لعهد صاحب الوعد الصادق ((حسن نصر الله )) بأن يكون تحرير حلب بكل ما تطلبت المعركة من تضحيات هو الاولوية التي يتوجب خوض غمارها وتحقيق النصر فيها لما تمثل من تحول استراتيجي على طريق الحاق الهزيمة النكراء بمشروع الشرق الاوسط الجديد ومخططاته الاستعماريه خدمة لدولة الكيان الغاصب وامنه الابدي …..

– جماهير المقاومة سعيدة بهذا النصر الاستراتيجي وهي تأمل مواصلة الزحف لتطهير كل الاراضي السورية واللبنانيه والعراقية من رجس الارهاب وافشال كل مخططات مشروع الشرق الاوسط الجديد على امتداد بلاد العروبة والاسلام ….

– تحياتنا لكل فرد من ابطال الجيش العربي السوري ولكل مقاوم من رجال الله يسطرون أروع ملاحم البطولة والفداء في معاركهم ضد الامبريالية والصهيونية والرجعية العربية واحباط مخططاتهم الاجرامية ضد المقاومة ومحور المقاومة ….
– النصر لسوريا قلعة العروبة الصامده …..
– النصر للمقاومة ومحور المقاومه ….
– المجد والخلود لشهدائنا الابرار ….
محمود دودين – فلسطين

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار