تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يدين الجريمة التي ارتكبها العدوان الوحشي لطيران النظام السعودي على مجلس العزاء في صنعاء وأدى إلى مجزرة رهيبة واستشهاد مئات الأبرياء من الشعب اليمني الشقيق .

0

إن تحالف قوى المقاومة الفلسطينية إذ يدين هذا العدوان الوحشي الذي طال الأبرياء من الشعب اليمني , يعتبر أن هذا العدوان جريمة حرب ويجب أن يحاسب عليها قادة النظام السعودي أمام المحاكم الدولية ولجان حقوق الإنسان , ويعتبر أن هذه الجريمة الوحشية التي تعبر عن حالة الجنون التي تعيشها قوى العدوان لفشلها في كسر الإرادة اليمنية الصلبة رغم كل الوسائل غير المسبوقة في تاريخ الحروب والصراعات التي استخدمتها , والتي لن تثني الشعب اليمني عن فرض خياراته والدفاع عن حقه في العيش الكريم والحر فوق أرضه وتحت سمائه رغم أنف العدو وأتباعه وعملائه”.
إننا نعتبر أن هذه المجزرة التي ارتكبها طيران النظام السعودي أمس في العاصمة اليمنية صنعاء محاولة حاقدة وبائسة من أجل إخضاع الشعب اليمني الشقيق وإخراجه من هويته الوطنية والقومية والإسلامية التي ترفض كل أشكال الهيمنة الغربية الأمريكية والرجعية العربية المتصهينة.
ومرة جديدة يثبت ما يسمى بالتحالف العربي الذي يقوده آل سعود حجم الحقد ومدى الإجرام الذي يمارسونه بحق الشعب اليمني الشقيق , إن المجزرة الشنيعة التي ارتكبها الطيران السعودي وصمة عار على جبين آل سعود وإحدى أبشع جرائم العصر التي تتساوى مع ما ترتكبه المجموعات الإرهابية التكفيرية المولودة من رحم هذه الأنظمة ولا سيما داعش والنصرة .
إن هذه المجزرة تعيد إلى الأذهان صور المجازر وأشلاء الأطفال والنساء والعجز التي ارتكبها العدو الصهيوني في قانا وجنين وغزة فهما وجهان لمجرم واحد .
الرحمة للشهداء والخزي والعار لحكام السعودية ومشغليهم .
دمشق : 9 / 10 / 2016 تحالف قوى المقاومة الفلسطينية
المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار