مركز الصمود للأبحاث والدراسات والتواصل السياسي والإعلامي, يعقد ورشة العمل البحثية السابعة لمناقشة القضايا الراهنة في الأوضاع الفلسطينية.

0

في ظل الحالة السياسية الفلسطينية, وانسداد الأفق أمام المعضلات والمشاكل التي تواجه الواقع الفلسطيني الراهن وأمام تعثر تطوير وتجديد الحركة الوطنية الفلسطينية, نتيجة اشتداد الهجمة الشرسة للاحتلال الصهيوني, وتكالب المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية, وعجز المتنفذين والمتحكمين بالوضع الفلسطيني من اتخاذ خطوات ومعالجة للمشكلات التي تواجه القضية الفلسطينية والمجتمع الفلسطيني في داخل الوطن والشتات.
يعمل مركز الصمود للأبحاث والدراسات والتواصل السياسي والإعلامي, على اطلاق ورشات عمل بحثية لمناقشة القضايا الراهنة في الأوضاع الفلسطينية من خلال تناول عدة محاولات يقترحها المركز بالتشاور والتداول مع باحثين وسياسيين وفعاليات فلسطينية وعربية وهي قابلة للتطوير والتعديل في أجواء نقاش موضوعي وهادئ يسعى للإجابة عن التساؤلات المطروحة في الساحة الفلسطينية.
ويسعى المركز من وراء ذلك:
1ـ تحشيد وخلق رأي عام فلسطيني يؤكد على التمسك بالثوابت والحقوق الوطنية والتاريخية لشعبنا.
2ـ السعي مع كل القوى والفصائل والهيئات والفعاليات الوطنية الفلسطينية, بخلق تيار ثالث في الساحة الفلسطينية, يعمل للتصدي للسياسات الخاطئة والتنازلات التي تقوم عليها القيادات المتحكمة في السلطتين في رام الله وغزة ومنظمة التحرير الفلسطينية.
3ـ السعي مع كل القوى والهيئات والفعاليات والشخصيات الوطنية الفلسطينية, لتجديد الحركة الوطنية الفلسطينية, انطلاقاً من الميثاق الوطني الفلسطيني وبرنامج المقاومة والانتفاضة الشعبية.
مركز الصمود

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار