التقى الرفيق خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفداً أوروبيا يزور دمشق

0

التقى الرفيق خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفداً أوروبيا يزور دمشق يرافقهم السيد مارتن ايترفيك القائم بأعمال السفارة النرويجية في دمشق.

وقد تم البحث في آخر تطورات الوضع الفلسطيني وخاصة أوضاع المخيمات الفلسطينية في سورية، وأوضاع اللاجئين والنازحين في مراكز الإيواء وما يعانيه الفلسطينيين نتيجة الحرب الدائرة في سورية.
وعرض عبد المجيد مستجدات الوضع الفلسطيني وأوضاع المخيمات الفلسطينية، كما وأكد أن الفلسطينين في سورية هم جزء من نسيج المجتمع السوري ولهم ذات الحقوق وعليهم واجبات تجاه سورية، لما قدمته سورية شعبا وقيادة للشعب الفلسطيني منذ عام 1948.
وعرض أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية أشكال المعاناة التي تواجه اللاجئين الفلسطينين في المخيمات الفلسطينية، وتم التوقف أمام ما تقوم به وكالة الغوث “الأنروا”، والمؤسسة العامة للاجئين الفلسطينيين من خدمات للفلسطينيين في المخيمات ومراكز الإيواء، وأكد استمرار تحرك فصائل المقاومة الفلسطينية مع الجهات المعنية في الدولة من أجل معالجة أوضاع المخيمات وتأمين عودة الأهالي إلى بيوتهم ومنازلهم.


المكتب الصحفي ـ راما قضباشي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار