جوليا بطرس تسطع في سماء لبنان وتلهب الجمهور برسالة نصرالله للمقاتلين في حرب تموز.. وغنت للحب والوطن والمقاومة وسط 8 آلاف متفرج.

0

التقى الجمهور اللبناني مساء السبت بعد طول انتظار بالفنانة جوليا بطرس، التي جمعت حولها جميع الأطياف اللبنانية في حفلها بمنطقة ضبية الساحلية، في حفل مارينا ضبية حيث غنت للحب والجمال والوطن والمقاومة والحرية أمام حضور كثيف تجاوز 8 آلاف متفرج تفاعل معها وصفق لها كثيرًا وطالبها بالمزيد.
وخاصة عندما غنت للمقاومة .
حفل جوليا شهد تنظيمًا قويًّا وإجراءات أمنية مكثفة “.
جوليا التي غنت جديدها في حفلها بجانب الكثير من أرشيفها الغني والحافل بالروائع، وخاصة عندما غنت للجنوب والمقاومة ورسالة سماحة السيد حسن نصرالله للمقاتلين اثناء حرب تموز حيث فاجأت الجمهور وألهبت مشاعره الوطنية الذي غنى معها للوطن والمقاومة ساعة كاملة .

وقال وزير التعليم إلياس بوصعب زوج الفنانة جوليا، إن الحفلة مُتقنة في المضمون، وتم وضع كل الإمكانيات لمواكبة الحضور الكبير، رافضُا التحدث عن حضوره بشخصية الوزير بل كان حاضرًا كأحد محبي فن جوليا بطرس ومثل الكثيرين الذين يؤمنون بجوليا والقضية التي تحملها.
ووجهت جوليا في بداية حفلها تحية لزوجها وشكرته حيث قالت له: “بدّي قلّك حياتي شكرًا لأنّك دايمًا بتحقّق لي أحلامي”، كما كان لشقيقها الملحن زياد بطرس حصة من الشكر والتحية.
ولم تنس جوليا أمومتها أمام الجمهور فقدمت معايدة لابنها على المسرح، حيث قالت: “مثل هذا اليوم منذ 19 عامًا أصبحت أمّ سامر..
تحية لجوليا بطرس ولكل الفنانين الملتزمين بقضايا شعوبهم …

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار