لقاءات وأنشطة سياسية منوعة للرفيق خالد عبد المجيد أمين سر التحالف .. مع شخصيات عربية وأجنبية تهتم بالقضية الفلسطينية

0

قام أمين عام لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان الاستاذ علي طقو (ابو حسن ) بزيارة الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وأمين سر التحالف خالد عبد المجيد…..

ابو حسن طقو

وحضر اللقاء الرفيق أبو غسان مسؤول اقليم سورية والرفيق أكرم عبيد عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وتناول المجتمعون أبرز الأحداث السورية وسبل ولاسيما هموم المواطنين والحياه المعيشيه وبحث المجتمعون بالترتيب للإحتفال بيوم القدس.
وأكد طقو وقوفه بجانب الشعب الفلسطيني وإلى جانب القضيه المحقة منددآ بالأفعال الإجراميه التي يرتكبها الإرهابين والتي يجب أن تكون بوصلتهم تحرير فلسطين وطرد الصهيوني منها
الوفد اإعلامي

كما التقى الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الوفد الاعلامي الهندي المؤلف من السيدين “فيروز ميثيبوروالا، وسيروبه كامر شاهي” بدمشق.
ودار البحث في آخر التطورات السياسية في المنطقة والأوضاع في سورية وفلسطين.
وعرض الرفيق خالد المستجدات في الوضع الفلسطيني، ووضع الفلسطينيين في المخيمات وموقف قوى المقاومة الفلسطينية من المبادرة الفرنسية والتحركات الأخيرة بشأن القضية الفلسطينية والتي تنذر بمخاطر حقيقية على مستقبل قضية فلسطين والحقوق الفلسطينية، كما عرض تطورات انتفاضة القدس في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأكد على ترابط قوى المقاومة الفلسطينية مع محور المقاومة في مواجهة المشاريع والمخططات الأمريكية الصهيونية الرجعية التي تستهدف سورية وفلسطين والأمتين العربية والإسلامية.

مؤتمر العودة

والتقى الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام للجبهة في وقت لاحق أمس أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر القومي للعودة الى فلسطين، وعرض الوفد ترتيبات التحضير للمؤتمر في دمشق والخطوات التي تم اتخاذها على هذا الصعيد، وعرض الرفيق خالد تطورات الوضع الفلسطيني والوضع في مخيم اليرموك والمخيمات الفلسطينية، ومخاطر ما تقوم به دوائر عربية ودولية تستهدف النيل من الحقوق الفلسطينية وخاصة محاولات تجاوز حق العودة والقدس والإقرار بيهودية الدولة.
المكتب الصحفي

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار