خالد عبد المجيد يحيي دور ومشاركة قوى محور المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني دعما وإسنادا لشعبنا وللمقاومة في قطاع غزة والضفة* . 

*خالد عبد المجيد يحيي دور ومشاركة قوى محور المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني دعما وإسنادا لشعبنا وللمقاومة في قطاع غزة والضفة* .

 

في مقابلة مع قناة الإخبارية السورية وجه خالد عبد المجيد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، التحية للمقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة الأخوة في حزب الله وعلى رأسه سماحة السيد حسن نصرالله، والدور والمشاركة

في مواجهة الكيان الصهيوني دعما ومساندة لشعبنا الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة.

 

كما حيا القوات اليمنية وحركة أنصار الله والشعب اليمني الشقيق وقيادته الشجاعة ودور اليمن في توجيه الضربات الصاروخية للإحتلال وردع أعداء أمتنا في البحر الأحمر ،

 

كما حيا قوى الحشد الشعبي العراقي ودورها ومشاركتها في توجيه الضربات القوية للقواعد الأمريكية في العراق وسوريا،باعتبار أن الولايات المتحدة الأمريكية هي الشريك مع الكيان الصهيوني في الحرب الإجرامية على عزة .

 

وقال عبد المجيد : نتوجه بالتحية للجمهورية الاسلامية الايرانية الداعمة للمقاومة والتي قامت بدور مركزي ومحوري في تحشيد المواقف والخطوات لدعم القضية الفلسطينية والمقاومة في فلسطين وكل المنطقة، وحيا الدور التاريخي للجمهورية العربية السورية شعبا وجيشا وقيادة لموقفها الثابت والدائم في دعم نضال شعبنا ومقاومته الياسلة.

 

ووجه التحية لأحرار العالم الذين عبروا عن دعمهم للقضية الفلسطينية من خلال طوفان البشري الذي عم عواصم العالم ، وأكدوا وقوفهم الى جانب حقوق شعبنا وقضيتنا،وأدانوا وإستنكروا ما يقوم به الإحتلال من حرب إجرامية وإبادة ومجازر تجاه المدنيين في قطاع غزة والضفة الغربية .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار