جبهة النضال تهنئ قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي بالذكرى ال 90 لتأسيس الحزب

جبهة النضال تهنئ قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي بالذكرى ال 90 لتأسيس الحزب

بعث الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ببرقية تهنئة لقيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي بالذكري ال 90 لتأسيس الحزب وهذا نصها:

الرفيق أسعد حردان المحترم
رئيس الحزب القومي الاجتماعي
الرفاق رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للحزب
تحية قومية…
بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، أتقدم إليكم باسمي شخصيا وباسم أعضاء المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بأحر التهاني، متمنين لكم ولحزبكم العريق دوام التقدم والنجاح والمنعة على طريق تحقيق أهداف أمتنا.
إن مسيرة الحزب والتزاماته القومية والتضحيات التي قدمها في سبيل قضايا أمتنا وفي المقدمة منها التزامه بقضية فلسطين وحقوق شعبنا وأمتنا، على اعتبار أن فلسطين جزء لا يتجزأ من بلاد الشام، وواجهنا ووقاومنا معا كل الحملات الاستعمارية والاحتلالات الصهيونية الأجنبية التي حاولت النيل من حقوق شعبنا وأمتنا.
كما أن دوركم وقتالكم إلى جانب الجيش العربي السوري في الحرب الكونية التي فرضت على سورية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وأدواتها من دول وقوى الارهاب، يمثل محطة نوعية في تضحيات الحزب، ويشكل مفخرة لتاريخه النضالي الوطني والقومي.
إن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، يفخر ويعتز بالعلاقات التاريخية الخاصة بين تنظيمنا والتي عمدت بالدم من خلال العمليات العسكرية المشتركة التي خاضها واستشهد فيها رفاق ورفيقات من الحزب السوري القومي الاجتماعي في مواجهة العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان.
تحية لكم بهذه المناسبة العظيمة
ومرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني والتحيات النضالية
ودمتم ذخرا لأمتنا

دمشق: 23/11/2022م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار