جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية

بعث الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية بالذكرى الــ49 لحرب تشرين التحريرية .. جاء فيها :

بمناسبة الذكرى الـ(49) التاسعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية المجيدة، أتقدم إليكم باسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني القلبية وأطيب التمنيات للكم شخصياً ومن خلالكم لضباط وأفراد الجيش والشعب العربي السوري العظيم.
لقد قاد القائد الوطني والقومي الكبير الرئيس الراحل حافظ الأسد الانتصار الكبير في حرب تشرين التحريرية، التي مثلت صفحة مشرقة في تاريخ سورية الحديث والأمة العربية جمعاء، وشهد العالم أجمع بطولات الجيش العربي السور ي وتضحياته، التي استعاد فيها العزة والكرامة ورفع راية النصر والتحرير على ثرى الأراضي العربية السورية التي حررها من الاحتلال الصهيوني الغاشم.
إن حرب تشرين المجيدة شكلت محطة نوعية في تاريخ الصراع العربي ـ الصهيوني ومحطة تحول في طريق النضال لتحرير الجولان والأراضي العربية المحتلة, ومثلت خطوة مركزية هامة وبداية لمسار الانتصارات وتعزيز نهج المقاومة ونهاية لزمن الهزائم, كما رسخت حقيقة ثابتة أن سورية العروبة هي التي تمثل الموقف القومي والمركزي للأمة، وهي التي تحمل راية الدفاع عن حقوق هذه الأمة ووجودها ومستقبلها.
إن الجيش العربي السوري في ظل قيادتكم الشجاعة والحكيمة سطر ويسطر اليوم أروع ملاحم البطولة والفداء ضد مخططات الأعداء وقوى الإرهاب التكفيرية والوهابية وأسيادهم وداعميهم، وحقق الانتصارات الكبيرة في الحرب الكونية التي شنها أعداء سورية والأمة، حيث نفخر ونعتز ويفخر أبناء أمتنا بهذه الانتصارات التي أفشلت أكبر مشروع امبريالي في المنطقة “مشروع الشرق أوسط الجديد” التي كانت أمريكا تحاول فيه تقسيم المنطقة والنيل من ارادة أمتنا.
إن الترابط القومي لسورية مع قضيتنا الفلسطينية تجسد عبر التضحيات الجسام التي قدمها أبناء سورية الأوفياء في مسيرة الثورات المتعاقبة لشعبنا العربي الفلسطيني، فتحية فخر واعتزاز وتقدير لكم شخصياً ولمواقفكم ودوركم القومي الكبير, وتحية اجلال واكبار لضباط وجنود الجيش العربي السوري, ولأرواح شهداء حرب تشرين التحريرية وكل الشهداء الذين ارتقو في الدفاع عن تراب سورية وسيادتها الوطنية، وشهداء شعبنا الفلسطيني وأمتنا.
دمشق: 5/10/2022 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار