النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني

النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني
المكتب الصحفي – راما قضباشي
قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الأمين العام خالد عبد المجيد، بلقاء الأمين العام للقيادة الفلسطينية لحزب البعث أمين عام منظمة الصاعقة د.محمد قيس، وذلك في مكتب الحزب بدمشق ١٩/٩/٢٠٢٢.
ناقش الجانبان التطورات والمستجدات التي تجري في الأراضي المحتلة، وأشادوا بحالة النهوض وتصعد المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني.
وأكد الجانبان على تعزيز دور قوى محور المقاومة في التصدي للاجراءات الصهيونية ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
كما تم التوقف أمام الحوارات التي ستجري في الجزائر، مشددين على أهمية التوصل لموقف وطني موحد يستند لنهج المقاومة ومواجهة الاحتلال ورفض كل المحاولات الاسرائلية التي تسعى لفرض سياسة الأمر الواقع وطرح الحل الاقتصادي للنيل من الحقوق الوطنية والتاريخية للشعب الفلسطيني.
حضر اللقاء من جانب حزب البعث والصاعقة: (الرفيق د.محمد قيس الأمين العام، والرفاق أعضاء القيادة في الحزب أيمن الخليلي وعلي جمعة ومحمد عمر وحلمي الهندي، والرفاق أعضاء القيادة العامة لمنظمة الصاعقة المهندس كمال الحصان والعميد ياسر نصار)
جانب جبهة النضال:
(الرفيق الأمين العام خالد عبد المجيد، الرفيق عضو المكتب السياسي أبو جمال العسكر ، أعضاء اللجنة المركزية خالد دياب وعدنان الحلبي، مسؤولة المكتب الصحفي راما قضباشي).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...