نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط “إسرائيلي”واستشهاد الشابين “أحمد وعبد الرحمن عابد”

نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط “إسرائيلي”واستشهاد الشابين “أحمد وعبد الرحمن عابد”

جنين: استشهد فجر يوم الأربعاء، الشهيدان أحمد وعبد الرحمن عابد ومقتل ضابط إسرائيلي بعد تنفيذهما عملية اطلاق نار تجاه قوات الاحتلال على حاجز الجلمة، بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة.

جيش الاحتلال يعلن رسمياً مقتل ضابط إسرائيلي خلال اشتباكٍ مسلح في جنين

وأعلن جيش الاحتلال صباح يوم الأربعاء، لاسمياً عن مقتل ضابط إسرائيلي في اشتباك مسلح خاضه شهيدين في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال، تحت بند “سمح بالنشر”، عن قُتل ضابط في الجيش الإسرائيلي، خلال تبادل لإطلاق نار مع فلسطينيين بالقرب من حاجز الجلمة في جنين.

يذكر، أنّ الشهيدين أحمد وعبد الرحمن عابد أعلن عن استشهادهما بعد تنفيذهما لعملية إطلاق نار قرب حاجز الجلمة، وهما من بلدة كفر دان.

وأعلنت مدينة جنين الحداد على أرواح الشهداء عابد، فيما نعت مساجد المدينة الشهيدين أحمد عابد ويعمل في جهاز الاستخبارات الفلسطيني، وعبد الرحمن عابد وهو مزارع.

يشار، إلى أنّ جيش الاحتلال تواصل مع عوائل الشهداء وطلب منهم الحضور إلى حاجز الجلمة، للتعرف على هوية أبناءهم.

ويأتي ذلك، بعد إعلان الإعلام العبري عن تصفية جيش الاحتلال للشهيدان عابد اللذان نفذا عملية إطلاق نار على حاجز الجلمة، دون الإفصاح عن معلومات أخرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...