عبد المجيد يلتقي بسفير الجمهورية اليمنية في دمشق، ويؤكد على عمق العلاقات الأخوية والكفاحية بين الشعبين الفلسطيني واليمني

عبد المجيد يلتقي بسفير الجمهورية اليمنية في دمشق، ويؤكد على عمق العلاقات الأخوية والكفاحية بين الشعبين الفلسطيني واليمني

المكتب الصحفي – راما قضباشي
زار فد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة خالد عبد المجيد الأمين العام، سفير الجمهورية اليمنية في دمشق السيد عبدالله صبري وبحضور السيد رضوان الحيمي الوزير المفوض في السفارة ،وذلك في مقر السفارة 31.8.2022 .
عرض عبد المجيد آخر التطورات والمستجدات السياسية للقضية الفلسطينية . مشيرا إلى أن الأهداف الأمريكية والصهيونية من الصراعات الجارية في المنطقة في محاولة يائسة لتحقيق أمن الكيان الصهيوني والإستئثار بالنفط والغاز والمرافئ والموانئ في المنطقة والعالم .

مؤكدا أن مهمة الفلسطينيين هو تفعيل وتصعيد الاشتباك مع العدو وعدم توفير الأمن والاستقرار له، “فالإسرائيلي” وهو الآن يواجه قوة ردع حقيقية في الجنوب وفي الشمال ولا يمكنه القيام بحرب مفتوحة رغم التطور التكنولوجي وامتلاكه لأحدث الأسلحة.

ووجه عبد المجيد التحية للشعب اليمني العظيم، الذي أفشل المخطط الذي يهدف الأمريكي السعودي لتركيع اليمن والسيطرة عليه، مؤكدا أن الحرب على اليمن أظهرت للعالم حجم النفاق والتآمر الدولي والعربي من خلال الصمت عن المجازر التي ترتكب بحق الشعب اليمني.

ومن جانبه قدم سعادة السفير شرحا وافيا عن الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في اليمن، مشيرا إلى الانتصار الذي حققه اليمن بفرض وقائع على الأرض والهدنة الجارية واستغلالها لمصلحة الشعب اليمني
مؤكدا على الترابط الوطني والقومي بين الشعبين اليمني والفلسطيني، حيث كان هذا واضحا عبر المظاهرات المليونية للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، مؤكدا أن الشعب اليمني يحمل مشروعا قوميا لا يقبل بالمساومة وتصفية قضية فلسطين.

شارك في اللقاء عضوي دائرة العلاقات الخارجية في الجبهة (عدنان الحلبي أبو ليم ومحمد السعدي).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار