تحالف القوى الفلسطينية يلتقي بسفير اليمن في دمشق

تحالف القوى الفلسطينية يلتقي بسفير اليمن في دمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
قام وفد من تحالف القوى الفلسطينية برئاسة الرفيق رامز مصطفى أمين سر لجنة المتابعة في التحالف، برئاسة الرفيق رامز مصطفى أمين سر لجنة المتابعة العليا في التحالف بزيارة سفير جمهورية اليمن في سورية د. عبد الله صبري، وذلك بمقر السفارة بدمشق ١٧/٨/٢٠٢٢
حيث ناقش الجانبان اخر التطورات السياسية في المنطقة وخاصة الفلسطينية.
تحدث وفد التحالف عن العدوان الهمجي من قبل الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة والانتصار الذي حققته حركة الجهاد الاسلامي بدعم ومساندة فصائل المقاومة والشعب الفلسطيني. منددين بالصمت العربي تجاه ما حصل في فلسطين، ومؤكدين على أهمية المواقف السياسية للشعوب العربية الداعمة للشعب الفلسطيني والشعب اليمني منها، فرغم الحرب التي يخوضها ضد قوى عدوان  التحالف العربي، إلّا أنه لم ينسَ فلسطين وشعبها الصامد وكان هذا حاضرا في تصريحات السيد الحوثي والمسيرات المنددة بالعدوان الاسرائيلي والداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته.
ومن جانبه قدم د. عبد الله شرحا مفصلا عن الوضع الداخلي في اليمن والتقدم الذي حققته قوى الثورة في مدينة مأرب بدعم ومساندة الشعب اليمني والتفافه حول قيادته الشجاعة التي صمدت وتصمد أمام قوى عدوان التحالف العربي ضد الشعب اليمني وارادته القوية.
واعتبر د. صبري أن السعودية وحلفائها في المنطقة تعتدي وترتكب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت عربي ودولي مقصود، مؤكدا على حب ودعم الشعب اليمني للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
وفي ختام اللقاء قدم وفد التحالف القوى الفلسطينية درعا تكريميا لسعادة السفير ومن خلاله للشعب اليمني العظيم.
شارك في اللقاء:
من الجانب اليمني سعادة السفير د.عبد الله صبري، الوزير المفوض السيد رضوان الحيمي.
وفد تحالف القوى الفلسطينية:
(الرفيق رامز مصطفى عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية – القيادة العامة أمين سر لجنة المتابعة العليا في تحالف القوى الفلسطينية، الأخ ياسر المصري عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة، الرفيق مازن شقير الأمين العام لحركة التحرير الديمقراطي الفلسطيني، الرفيق خالد ذياب عضو اللجنة المركزية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، الأخ موسى مراغة عضو المجلس الثوري في حركة فتح الانتفاضة، الرفيق د.محي الدين حطيني نائب رئيس دائرة السياسة والاعلام في منظمة الصاعقة).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...