مقتل جندي”إسرائيلي”وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار بضاحية شويكة شمال طولكرم، وحالة من الإرباك والتخبط تصيب جيش الإحتلال.

*مقتل جندي”إسرائيلي”وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار بضاحية شويكة شمال طولكرم، وحالة من الإرباك والتخبط تصيب جيش الإحتلال.*

متابعة-نضال الشعب-طولكرم: أعلنت وسائل الإعلام الإثنين، عن مقتل جندي من جيش الاحتلال في ضاحية شويكة شمال طولكرم وسقوط عدد من الإصابات بين صفوف الجيش الإسرائيلي.

*المختص بالشأن العبري نائل عبد الهادي”:* “ما قام بتسويقه الاحتلال حول عملية اطلاق النار بطولكرم محض كذبة وليست نيران صديقة كما ادعى”.

” يحاول الاحتلال طمس حقيقة العملية والتسويق لروايته الكاذبة بتعليمات مباشرة وسريعة من الرقابة العسكرية التي اتخذت قرارها بالكتمان على الوقائع الحاصلة على الأرض حتى لا ترتفع أسهم المقاومة والعمليات بالضفة والداخل المحتل؛ خاصة بعد عملية أمس في القدس والتي هزت كيان الاحتلال”.

“ان ما يجري هو عمل الرقابة العسكرية لدى الاحتلال بشكل كلي ولا يمكن أن أصدق انها نيران صديقة لأنه تحدث بوضوح عن سيارة مسرعة واطلاق نار واصابات وعمليات بحث عن المنفذ الذي انسحب ومشتركة الشاباك في البحث.. كل ذلك تم استدراكه فقط برواية كاذبة وبقرار من الرقابة”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن أن التحقيق الأولي يظهر أن هذه ليست عملية إطلاق نار والملابسات قيد التحقيق.

وبدورها، أردفت القناة 12 العبرية، نقلًا عن مسؤول أمني قوله: ” يبدو أن هذا ليس عملية إطلاق نار، بل نيران صديقة”.

ولفتت إلى، إصابة عدة إسرائيليين بينهم واحدو خطيرة بعملية إطلاق النار قرب طولكرم.

من ناحيتها، أضاف حدشوت يسرائيل، بأن مروحية تابعة للجيش الإسرائيلي هرعت لمكان الحادث بالقرب من طولكرم.

وأشار موقع يديعوت أحرنوت العبرية، إلى استدعاء قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي إلى طولكرم، لمطاردة منفذي عملية إطلاق النار.

كما واقتحمت قوة إسرائيلية خاصة، مدينة طولكرم بعد إطلاق نار استهدف جنود الاحتلال قرب الجدار الفاصل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار